الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنااحذر .. العادة السرية والأفلام الإباحية تدمر حياتك

احذر .. العادة السرية والأفلام الإباحية تدمر حياتك

- Advertisement -

وطن- تعتبر التهابات البروستاتا من الأمراض التي يعاني منها عدد كبير من الشباب غير المتزوجين، نتيجة لبعض العوامل منها ممارسة العادة السرية بكثرة أو مشاهدة الأفلام الإباحية، وينتج عن ذلك إفراز العديد من الحيوانات المنوية التي لم تفرغ في مكانها الطبيعي مما يتسبب في حدوث الاحتقان المتكرر للبروستاتا، ويؤدى إلى الإصابة بالتهابات البروستاتا.

ويقول اخصائي في هذا المجال إن البروستاتا هي المسؤولة عن إفراز السائل المنوي عند حدوث الإثارة الجنسية، ولكن في حالة حدوث إثارة للشخص غير المتزوج، وإفراز الحيوانات المنوية بشكل كبير نتيجة الإثارة، مع عدم وجود تفريغ مستمر للسائل المنوي ينتج عن ذلك الالتهابات والاحتقان بالبروستاتا.

موقع متخصص يكشف فوائد صحيّة غير متوقّعة لترك العادة السرية والأفلام الإباحيّة

ويشير الاخصائي الى انه من الأعراض التي تدل على احتقان والتهابات البروستاتا، وجود حرقان وآلام عند التبول، فيكون العلاج من خلال الأدوية المضادة للالتهابات والاحتقان.

- Advertisement -

ويوصي الشباب غير المتزوجين للوقاية من الإصابة بالتهابات البروستاتا، الابتعاد عن ممارسة العادة السرية ومشاهد الأفلام الإباحية، وممارسة الرياضة باستمرار للتغلب على هذه المشكلة، لأن من الممكن أن تتسبب في عدم القدرة على الإنجاب .

هذا ما يحصل لمدمن “العادة السريّة” بعد 21 يوماً من تركها .. وهذه خطوات الاقلاع عنها

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث