الرئيسية » أرشيف - الهدهد » (اسرائيل) تعترف: (البرغوثي) أحرجنا .. وتكشف أين خبأ هاتفه

(اسرائيل) تعترف: (البرغوثي) أحرجنا .. وتكشف أين خبأ هاتفه

أثارت المكالمة الهاتفية التي أجراها القيادي في كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس “عبد الله البرغوثي” من داخل سجنه، ردود أفعال واسعة داخل” اسرائيل”.

وقال ضابط كبير في مصلحة السجون إن المقابلة التي أجراها البرغوثي، هدفت إلى إرباك قيادة مصلحة السجون، وبهذا المفهوم يكون البرغوثي حقق هدفه. على حد قوله

وذكرت مصادر عبرية مصلحة السجون، تواصل فحص نجاح عبدالله البرغوثي، والذي وصفته بـ” كبير مهندسي حماس”، بتهريب الهاتف النقال إلى غرفته، بل وحتى إجراء مقابلة مع إذاعة بغزة.

و أضاف ضابط مصلحة السجون: “على إثر الإتصال تم معاقبة البرغوثي، و وضعه في زنزانة إنفرادية وضبط الهاتف النقال، والتحقيق جاري في كيفية تهريبه للهاتف ومن ساعده في ذلك”.

في ذات السياق، قالت وسائل اعلامٍ عبرية إن عناصر مصلحة سجون الاحتلال الاسرائيلي تمكنوا من ضبط الهاتف النقال الذي اجرى البرغوثي منه المكالمة، في داخل ” غسالة” السجن.

يشار الى أن البرغوثي أعلن اضراباً مفتوحاً عن الطعام السبت بعد عزله في زنازين سجن”رامون” الاسرائيلي، على إثر تلك المكالمة التي أجراها مؤخراً، ودعا خلالها “حماس” إلى عدم التسرع بإبرام صفقة تبادل مع “إسرائيل.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.