الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهد(صحيفة سعودية) تلعن (الملك السعودي) وتسبب أزمة كبيرة في البلاد

(صحيفة سعودية) تلعن (الملك السعودي) وتسبب أزمة كبيرة في البلاد

- Advertisement -

 وطن-  أزمة كبيرة، فجرتها “صحيفة الجماهير” السعودية، بعد أن ” لَعَنَتْ الملك السعودي” في خبرٍ يتعلق برعاية الملك السعوديّ سلمان بن عبد العزيز لنهائي كأس خادم الحرمين بين فريقي النصر والهلال.

وجاء في الخبر الذي نشره موقع الصحيفة على الانترنت، أن الرئيس العام لرعاية الشباب عبدالله بن مساعد أعلن على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انه “سيشرف خادم الحرمين الشريفين المباراة النهائية على كاسه لعنه الله مساء الجمعة”.

تعليقاً على ذلك، وعلى الضجة الكبيرة التي أثارها رواد “تويتر” بعد نشر الخبر بصيغته تلك، بررت الصحيفة ما جرى بأنها تعرضت، صباح اليوم الاثنين، لهجمة إلكترونية واختراق لصفحة الدخول بلوحة التحكم، على يد من وصفتهم بـ “أعداء الوطن”، حيث تم تحريف الخبر.

تم توزيع مادة غريبة على الجماهير.. “شاهد” حقيقة فيديو أثار جدلا واسعا في المباراة التي حضرها العاهل السعودي

- Advertisement -

وقالت “الجماهير” في بيان أصدرته: “قمنا في صحيفة الجماهير بإيقاف السيرفر الخاص بالصحيفة حتى نتمكن من إعادة النسخة الاحتياطية وإعادة حماية الموقع لضمان عدم الاختراق في المستقبل”.

وأضاف البيان الموقع باسم رئيس تحرير صحيفة الجماهير، توفيق الخليفة: “هناك تقرير كامل من الشركة المستضيفة سيتم رفعه للجهات المختصة”.
غير أن مغردي “تويتر” اهتموا كثيراً بما جرى، فقد استهزأ بعضهم بمحرري الموقع والعاملين عليه، حيث نشروا صوراً مضحكة لأشخاص يهربون، في إشارة الى ضرورة ما يجب أن فعله صحفيو”الجمهورية” بعد ما جرى.
آخرون وقفوا الى جانب الصحيفة في توضيحها لما جرى فقال أحدهم أنه فعلاً خطأ مطبعيّ لا يستحق التشهير.
أما “مشاري الغامدي” غرد كاتباً: “مافي اي صحيفة راح تتجرأ وتقول هالكلام ولكن التعصب الرياضي يفعل افظع من هذا، عليكم الفهم” . بينما كتب المغرد “WILLI ” : ” واللي يخترق يغير بس كلمتين في مقال !! من يخترق راح يغير كل الصفحات” .
وكتب ” محمد السبيعي” : بالنسبه للي يقول خطأ مطبعي الخطأ يقدم حرف أو يرجع حرف أما كلمه كامله مستحيل تكون خطأ !.
أما عبدالله الشيباني فغردّ على ذات الهاشتاغ: ” في فرق بين حفظه الله ولعنه الله. تقولي تحت الصيانه ، الا ورا الشمس” . وهو ما يراه أيضاً “الكبيتانو أحمد”: ” اعرف حركاتهم بيصرفون ويقولون خطا مطبعي وش جاب ( حفظه الله عند لعنه الله ) ؟”.
لكن المغرّد” تخاريف مشتاق” لا يعتقد أن ما حصل مجرد خطأ مطبعي فقال: “اتوقع مقصودة مافيه اي مبرر لهالغلطة”.

“شاهد” خلال حضور نهائي “كأس خادم الحرمين”.. الملك سلمان يحتدّ على مذيع “روتانا” ويزيح المايكروفون من وجهه

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث