الرئيسيةأرشيف - حياتناأرباح (آبل) من مبيعات آيفون 6 تفوق المتوقّع

أرباح (آبل) من مبيعات آيفون 6 تفوق المتوقّع

- Advertisement -

وطن – رغم انطلاقته المتعثّرة بعد انتشار عيوبٍ فيه، يبدو أنّ الجهاز الذكي من شركة «آبل» آيفون 6 حقّق أرباحاً تفوق المتوقّع في الربع الأوّل من العام 2015، بحسب ما نقلت صحيفة «بيزنيس إينسايدر» الأميركية، اليوم.

ونشرت الصحيفة أرقاماً عن شركة «يو بي أس» المتمركزة في سويسرا والمتخصصة في تقديم خدمات إدارية ومالية للشركات في العالم، تظهر أنّ مبيعات آيفون 6 سوف تزداد أكثر فأكثر في الربع الثاني من العام.

وتوقّعت «يو بي أس» أن «آبل» ستشهد ازدياداً في الطلب على هاتفها الذكي يصل إلى 51.1 مليون جهاز، وأنّ السبب الرئيسي لهذا الارتفاع هو الزيادة المطردة على آيفون 6 في الصين، أكبر دولة من حيث التعداد السكاني، فلم يعد جهاز «سامسونغ» الذكي أو غيره من الأجهزة الأخرى مفضّلاً لدى الصينيين بعد الآن بحسب ما تظهر الأرقام، فقد حققت «سامسونغ» مبيعات بنسبة 9.7 في المئة من إجمالي الأجهزة المبيعة في البلاد، مقابل 14.7 في المئة لأجهزة «آبل» في الربع الأول من هذا العام، وفقاً لجدول نشرته صحيفة «بيزنيس إينسايدر».

طرق فعالة لتسريع هواتف آيفون البطيئة.. تعرف عليها

- Advertisement -

ويعتبر الاختلاف الجوهري عن باقي الأجهزة الذكية في جهاز آيفون 6 السبب الرئيسي خلف ازدياد الطلب عليه، ويتوقّع أن يباع من جهاز آيفون 6 في عام 2016 حوالى 250 مليون قطعة.

ولا تزال مبيعات آيفون 6 تلاقي نمواً في الدول الأوروبية كذلك، فيبدو أنّ الأوروبيين أيضاً بدأوا يفضّلون العمل على نظام التشغيل آي أو أس بدلاً من أندرويد.

ومع كلّ هذه المؤشرات، يبدو أنّ عام 2015 سيكون عاماً مربحاً لشركة «آبل».

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث