الرئيسية » أرشيف - الهدهد » هذا المسؤول العراقي كشفوا فساده وسحبوا يده.. ثم عينوه وكيل وزارة

هذا المسؤول العراقي كشفوا فساده وسحبوا يده.. ثم عينوه وكيل وزارة

وطن – بعد سحب يده باتهامات فساد ثم عودته الى وظيفته .. ونقله من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي الى خارج امانة العاصمة فقد انتهت رحلة نعيم عبعوب .. وكيلا لوزارة العلوم والتكنولوجيا.

وكشف مصدر مطلع الثلاثاء، عن نقل الوكيل البلدي السابق لأمانة بغداد نعيم عبعوب إلى وزارة العلوم والتكنولوجيا بصفة وكيل وزير بعدما أوعز العبادي بنقله الى خارج الأمانة.

وقال المصدر لـ “السومرية نيوز” إن “نعيم عبعوب نقل من أمانة بغداد إلى وزارة العلوم والتكنولوجيا بصفة وكيل وزير”.

وجاء هذا التعيين بعد ساعات من ايعاز العبادي بنقل عبعوب إلى خارج الأمانة لحين مصادقة البرلمان على قرار مجلس الوزراء بإعفائه من منصبه أمينا للعاصمة بغداد.

وفي السابع من الشهر الحالي صدر كتاب رسمي عن امانة بغداد موقع بأسم (نعيم عبعوب مساعد الكعبي وكيل امانة بغداد للشؤون البلدية) .. قال فيه (باشرنا بمهام عملنا في 5/5/2015 قبل الظهر بعد انتهاء فترة سحب اليد وقطعنا للاجازة..).

حيدر العبادي عندما يفكر… يحير!

وكان عضو مجلس محافظة بغداد غالب الزاملي كشف الأحد الماضي عن عودة نعيم عبعوب إلى عمله كوكيل بلدي منذ الأربعاء الماضي في حين أكد رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية النائب ناظم الساعدي أن إعادة عبعوب إلى منصبه قرار جاء من مجلس الوزراء “حصراً”. وقرر رئيس الوزراء حيدر العبادي وفق أمر ديواني أصدره في 17 شباط الماضي إعفاء عبعوب من مهام أمين بغداد وكالة وتكليف ذكرى محمد جابر علوش بمهام أمين بغداد وكالة. وأعلنت رئاسة الوزراء، في 4 آذار الماضي”سحب يد” عبعوب وذلك في أعقاب قرارها السابق بإعفائه من منصب الأمين بالوكالة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.