الرئيسيةأرشيف - الهدهدالسعودية تحرك قوات برية إلى (أبين) وتهمل الحوثيين (24) ساعة للانسحاب

السعودية تحرك قوات برية إلى (أبين) وتهمل الحوثيين (24) ساعة للانسحاب

- Advertisement -

وطن – حركت السعودية قوات برية يمنية إلى محافظة أبين جنوبي البلاد بعد تدريبها على أراضيها حسبما أعلنت مصادر في “المقاومة الشعبية” الموالية للرئيس اليمني عبد الهادي منصور.

ونقلت وكالة الأناضول التركية عن مصدر في “المقاومة الشعبية” طالبا عدم كشف هويته قوله ” إن القوات اليمنية وصلت إلى مودية بمحافظة أبين”.

وأضاف أن ” تلك القوات وصلت عن طريق البر قادمة من السعودية  بعد تدريبها هناك، وتتكون من ستين جندياً سيلتحقون بجبهات المقاومة الشعبية في محافظة أبين  “.

- Advertisement -

الى ذلك أمهلت “المقاومة الشعبية” بمحافظة مأرب (شرق)، الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، السبت، جماعة “أنصار الله” (المعروفة بـ”الحوثي”) 24 ساعة بـ”الانسحاب الكامل من جبهات القتال فوراً وبدون قيد أو شرط”.

وقالت “المقاومة”، في بيان صحفي وزع على وسائل الاعلام، إن المهلة “تبدأ في الساعة الـ3 من عصر اليوم السبت بتوقيت صنعاء، وتنتهي غدٍ الأحد في التوقيت ذاته، وقد أعذر من أنذر”.

من “الحملة البرية الى قصف المملكة”.. هذه خيارات إيران للردّ على السعودية

وأضاف أن “المقاومة الشعبية، وهي تعطي هذه الفرصة، فإنها تدعو إلى التعبئة العامة والنفير العام في حال انتهاء الوقت الذي منح لعصابة الإجرام الحوثية ولم تنسحب من أرض الشموخ والعز والشرف”، حسب تعبير البيان.

- Advertisement -

وتابع: “في الوقت الذي نحيي فيه بطولات رجالنا الأوفياء الشجعان من منتسبي القوات المسلحة والأمن ورجال المقاومة الشعبية الصامدين في جبهات القتال ومواقع العز والشرف على أطراف محافظة مأرب الحضارة والتاريخ الشامخة، فإننا ندعو أولئك المعتدين والمتعطشين لدماء اليمنيين بالانسحاب الكامل من جبهات القتال فوراً وبدون قيد أو شرط”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث