الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناعامل يطهو زميله حيا مع 5 أطنان من التونة

عامل يطهو زميله حيا مع 5 أطنان من التونة

- Advertisement -

وطن – اتهمت النيابة العامة بلوس أنجلوس مدير مصنع التونة “بامبل بي فودز” بانتهاك قواعد السلامة، عندما تم طهي عامل داخل فرن صناعي حتى الموت مع 5 أطنان من التونة.

وذكرت قناة “روسيا اليوم” أن مدير المصنع ومساعده يواجهان عقوبة بالسجن تصل إلى ثلاث سنوات وغرامة مالية تفوق 270 ألف دولار، في حال ثبوت التهم الموجهة إليهما، مع تغريم الشركة بمبلغ 1.5 مليون دولار.
وكان العامل خوسيه مولينا البالغ من العمر 62 عاما، داخل الفرن الذي يبلغ طوله 35 قدما، لإجراء بعض أعمال الصيانة في مصنع “بامبل بي فودز” في أكتوبر 2012، عندما قام زميله بتشغيل الفرن بعد ملئه بأطنان من التونة المعلبة، لاعتقاده أن مولينا توجه للحمام.

صور| في السعودية .. أشهر المطاعم تُقدّم لزبائنها لحوم أغنام ميّتة ومريضة !!

ووفقا لتقرير صادر عن قسم كاليفورنا للسلامة والصحة المهنية فقد لاحظ العاملون في الفرن غياب مولينا المشرف على أعمال الصيانة، وجرى البحث عنه في الحديقة وموقف السيارات، قبل العثور على جثته بعد ساعتين، عندما وصلت درجة حرارة الفرن إلى 132 درجة مائوية.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تمثل فيها الشركة أمام القضاء بسبب الظروف الخطيرة للعمل مع الأفران، وقد قام قسم كاليفورنا للسلامة والصحة المهنية حينها بفرض غرامة مالية على أصحاب هذا المصنع قدرها 74 الف

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث