الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدراقصة تعتدي بالضرب على ضابط مصري والداخلية تخشى من معلمها

راقصة تعتدي بالضرب على ضابط مصري والداخلية تخشى من معلمها

- Advertisement -

وطن – نشرت صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية المصرية عبر موقع “فيسبوك”، صورا للراقصة “ياسمين النرش”، التي تعمل في إحدى الفنادق التابعة لرجل الأعمال القبطي نجيب ساويرس، التي اعتدت على ضابط بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، بعد القبض عليها، وفق صحيفة “الفجر“.

ويظهر في المقطع السيدة، وهي تواصل تعديها على الضابط، وتهدده، قائلة له: “احترمت بدلتك.. وإنت ما تعرفش أنا مين.. لو ما طلعتش في الطيارة لبنتي الساعة 9 ، وحياة بنتي أعدمها.. المطار ده هيتطربق”.

وتابعت: “والا بلاش المطار.. إنت اللي هتطربق”، ثم قامت بلكم ضابط الشرطة في صدره. وأضافت: “تحب أضربك تاني؟!”، وكررت العبارة الأخيرة أكثر من مرة.

- Advertisement -

ثم وقفت، وبدأت في خلع ملابسها قائلة: “وحياة بنتي دا أنا هعلمكم درس أمكم معلمتهوش ليكم.. أنا ممكن أقلع لك ملط علشان تجيب لي شرطة السياحة على حق.. والمياه اللي رشيتها عليك مضايقاك، ومزعلة رجولتك في حاجة”.

واستطردت: “مش باخاف، واسمي ياسمين النرش، وليا صفحة على فيسبوك، وأنا اللي اعتديت عليك، والكارت بتاعي أهو”.

ومعلقا على الواقعة، أبدى صاحب الواقعة، المقدم حازم فوزي، في مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” على قناة “سي بي سي”، الأحد، استياءه وحزنه الشديد من تناول وسائل الإعلام للفيديو، مؤكدا أنه جعل موقفه سيئا أمام أسرته، وأن بناته تملكتهن المشاعر السيئة بسبب مشاهدة والدهم يتعرض لهذا الموقف.

- Advertisement -

وأضاف أنه قام بالسيطرة على أعصابه حفاظا على الشكل العام للدولة.

ومن جهتها، أصدرت وزارة الداخلية بيانا الاثنين قالت فيه: “بالفحص تبين أنه في 27 نيسان/ أبريل الماضي، تم ضبط ياسمين أحمد (40 عاما) بدون عمل، بمطار القاهرة الجوي حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 غرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد، وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها، وخضوعها لإجراءات التفتيش”.

وأشارت الداخلية إلى أنه تمت السيطرة على السيدة، بمعرفة عناصر الشرطة النسائية، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واتخذت حيالها الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة، قررت حبسها أربعة أيام وتم تجديد الحبس لها لمدة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيق.

ومن جهتهم، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا شخصية لياسمين النرش، كانت نشرتها على صفحتها الشخصية عبر “فيسبوك”، مؤكدين أن السبب وراء ثقة السيدة في نفسها يرجع إلى أنها إحدى راقصات رجل الأعمال (القبطي) نجيب ساويرس، وتعمل في أحد فنادقه بالغردقة كراقصة، وفق صحيفة “الفجر”.

“فيديو”: “سيدة المطار” ياسمين النرش خسرت الرهان.. تطور مثير في قضيتها

وعرض الإعلامي أحمد موسى، مقطع الفيديو، خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، على قناة “صدى البلد”، مساء الأحد، واستنكر ما فعلته المرأة قائلا: “أنا عاوز أعرف.. بنت مين دي في مصر علشان تعتدي على ضابط أثناء تأدية واجبه”، واصفا ما حدث بـ”الفضيحة”.

وتعليقا على الفيديو، قال مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، اللواء أبو بكر عبد الكريم، إن هذه السيدة قادمة من الغردقة، و”تأخرت على ميعاد الطائرة”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” عبر قناة “المحور” الأحد، أن موظفي المطار رفضوا صعودها للطائرة بسبب تأخرها عن موعد الطائرة، ما أدى لانفعالها وخروجها عن الآداب، والتعدي على ضابط الشرطة، وبعض موظفي شركة مصر للطيران.

وأشار إلى أنه تم تحرير محضر رسمي بالواقعة، واحتجاز السيدة، وبتفتيشها كإجراء طبيعي في المطار، تم العثور بحوزتها على أربع قطع من مخدر الحشيش، وتم تحرير محضر آخر بالمضبوطات.

وسأله مذيع البرنامج محمد شردي: “طلعت بنت مين بقى اللي هددت بطربقة المطار؟”، لكنه تهرب من الإجابة عن السؤال قائلا: “جميع المصريين متساوون أمام القانون، ولا تفرقة بين أي شخص وآخر، حتى لو كان والدها من أهم الشخصيات في المجتمع”، وفق قوله.

وفي نفس السياق نشر نشطاء مصريون فيديو يظهر ضابط شرطة بملابس مدنية، وهو يضع حذاءه على صدر مهندس أعزل، متهم بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين، بعد أن طرحه هو وزملاؤه أرضا.

ونشرت صفحة “شبكة حصاد أسوان” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء الأحد، مقطع فيديو يظهر أحد ضباط الشرطة، وهو يضع قدمه فوق صدر المهندس طارق أسامة أحمد، الذي يبلغ من العمر 28 سنة، ويعمل بقناة “طيبة” الفضائية بأسوان، ويقيم بحي أطلس بدائرة قسم أول أسوان، وذلك بعد طرحه أرضا، لدى إلقاء القبض عليه.

واتهمت تحريات المباحث بمديرية أمن أسوان المهندس طارق بأنه أحد القيادات الإخوانية، وأنه متهم بالاشتراك في التظاهرات المعادية للدولة، والاشتراك في زرع قنابل بدائية الصنع بمحيط نقطة شرطة التحرير بكيما، والتابعة لدائرة قسم ثاني أسوان.

https://www.youtube.com/watch?v=zjZ8vlFT6oo
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث