الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدبعد الهزائم الكبيرة.. فنان سوري يقبل حذاء أحد جنود النظام

بعد الهزائم الكبيرة.. فنان سوري يقبل حذاء أحد جنود النظام

- Advertisement -

وطن –  في محاولة منهم لرفع معونات الجيش السوري نشرت حسابات مقربة من النظام السوري صورة للممثل السوري زهير عبدالكريم وهو ينحني لتقبيل حذاء أحد جنود النظام

وقالت الحسابات إن عبدالكريم قام بتقبيل “بسطار” جندي من جنود النظام تعبيرا “عن حب الوطن والجيش” في معسكر المسطومة في إدلب الذي يخضع لحصار من قبل قوات المعارضة بعد سقوط مدينة جسر الشغور والمعسكرات المحيطة بها.

وتأتي قبلات عبدالكريم للبسطار في أعقاب ما قامت به الإعلامية التونسية كوثر البشراوي من قبلات مماثلة لبسطار طلبته من أحد الجنود خلال زيارة لمعسكر لقوات النظام السوري، وفق ما قالت في مقابلة مع التلفزيون السوري.

جيفري وايت: عمليات «القوات الجوية العربية السورية».. استراتيجية وفعّالة وغير مقيّدة

- Advertisement -

وجاءت موجة القبلات لبساطير جنود النظام بعد الهزائم المدوية التي مني بها النظام خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث إنه خسر محافظة إدلب ومدينة جسر الشغور الاستراتيجية وكافة معسكراته في ريفها، ولم يتبق له سوى معسكر واحد محاصر هو معسكر المسطومة، لتكون قوات المعارضة على  مرمى حجر من القرداحة ومدن الساحل السوري ذات الأغلبية العلوية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث