السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناطوني خليفة يتلقى الضربة القاضية في مصارحة حرة ويعترف بأنه حاول الزواج...

طوني خليفة يتلقى الضربة القاضية في مصارحة حرة ويعترف بأنه حاول الزواج من مسلمة

- Advertisement -

وطن – في الحلقة الثالثة من برنامج مصارحة حرة، شهدت الحلبة مصارعة حقيقية بين اثنين من الإعلاميين المتمرسين، حيث قامت المذيعة منى عبد الوهاب باستضافة الإعلامي اللبناني طوني خليفة، وحفلت الحلقة بالأسئلة الهجومية عن نوع الإعلام الذي يسعى خليفة لتقديمه، علاقته بالفنانة إليسا، تنافسه مع ريهام سعيد ورأيه في اعتناق أبنائه للإسلام.

وبدأت الجولة الأولى بمحاولة من منى عبد الوهاب أن تضع خليفة في زاوية الحلبة، بأسئلة عن مهنته كإعلامي، ووجهت له سؤالاً حول عنوان برنامجه المثير للجدل أسرار من تحت الكوبري، ليناور خليفة ببراعة ويرد بأنه لم يكن على علم بمغزى هذا العنوان في مصر، وأنه سعى لتغييره لكن إدارة القناة فضلت الاستمرار به، وأضاف أن طبيعة البرنامج تجعل الاسم منطقياً لأنه يناقش موضوعات مسكوت عنها في المجتمعات العربية.

واستمرت منى بمحاصرة خليفة في الجولة الثانية، وتحدته أن يعلن عن كونه مذيع فضائح، وهو ما نفاه خليفة وعدد أسماء برامجه التي لا يمكن وصفاه هكذا، واعترف خليفة بأن علاقته مع الفنانة إليسا متوترة منذ 12 عاماً، وأنه أقلع عن استضافة الفنانين منذ 2008، كما أرجع تنافسه مع ريهام سعيد للتشابه بين طبيعة برامجهما.

طوني خليفة: أرفض أن تكون ابنتي راقصة “فيديو”

- Advertisement -

وفي نهاية الحلقة، تلقى خليفة سؤال الضربة القاضية بمرونة وقرر الاستمرار على خلاف ضيف الحلقة الثانية الإعلامي مدحت شلبي الذي فضل الانسحاب وعدم الإجابة عن السؤال، لتوجه منى عبدالوهاب سؤالاً له حول اعتناق ابنه للإسلام سعياً للزواج من مسلمة، وإذا ما كان يوافق على زواج ابنته من مسلم، وأجاب خليفة بموافقته على زواج ابنته من مسلم، لكنه تحفظ على إسلام ابنه لمجرد الزواج فقط، مؤكداً على موافقته إذا كان هذا عن اقتناع ديني، وكشف أنه سعى للزواج من فتاة مسلمة خلال شبابه، لكن رفض أسرتها حال دون إتمام الزواج.

ويذاع برنامج مصارحة حرة يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمي لنوعية برامج الـ Hard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Production ومن إخراج هادي الباجوري، ويتميز البرنامج بإطلاقه في توقيت بعيد عن الموسم الرمضاني الذي تتزاحم فيه البرامج بشكل يصعب متابعتها.

وفي ديكور حلبة مصارعة ترفيهية تشتعل دائماً بالأسئلة، تقوم منى عبد الوهاب مذيعة الحكم بعد المزاولة والغش ممنوع، بمواجهة مشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم، حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي الشبيهة بكواليس مباريات مصارعة المحترفين التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

صورة| طوني خليفة يطلّ بـِ‘لوك جديد‘ اختلف عليه متابعوه

- Advertisement -

ومن بين ضيوف البرنامج في حلقاته المقبلة: الفنانة أصالة التي ستظهر في حلقتين، راغب علامة، غادة عبدالرازق، منى زكي، أنغام، ريهام سعيد، محمد فؤاد، سمير غانم، مايا دياب، صوفينار، هاني رمزي، تامرأمين ومجدي عبد الغني.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث