الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدصحيفة: واشنطن تضغط على الرياض سراً لوقف قصفها لليمن

صحيفة: واشنطن تضغط على الرياض سراً لوقف قصفها لليمن

- Advertisement -

وطن – كشفت صحيفة “واشنطن تايمز” عن تكثيف الإدارة الأميركية من ضغوطها على السعودية سرا لوقف قصف اليمن، والدخول في محادثات سلام وصولاً للحل السلمي.

وأضافت الصحيفة اليوم الجمعة، أن البيت الأبيض يعرب بشكل متزايد عن رغبته لإنهاء الحملة السعودية ويؤكد انه لا يوجد حل عسكري في اليمن هذا ما نقلته الصحيفة عن مستشار الأمن القومي للرئيس أوباما سوزان رايس التي اضافت بأن استمرار الصراع لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع الأمني.

وقالت رايس: أن الإدارة الاميركية تعمل مع كافة الأطراف لإنهاء العنف، حتى يمكن استئناف المفاوضات السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.

“الأخبار” اللبنانية: سمعنا أن بن سلمان “بات مقتنعا” بضرورة وقف الحرب في اليمن !!

- Advertisement -

وكان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون قد دعا في وقت سابق الى وقف الهجمات على المستشفيات واعادة تسليم المحروقاتِ للتخفيف من الازمة الانسانية في اليمن، فيما يعقد مجلس الامن جلسة طارئة الليلة بطلب روسي لبحث الاوضاع الانسانية المتردية في اليمن جراء استمرار العدوان.

من جهتها حذرت منظمة الصحة العالمية من كارثة صحية مع تناقص المستلزمات الطبية والوقود وانقطاع التيار الكهربائي عن المؤسسات الصحية في اليمن.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث