السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدإمام الحرم: الأمة تنتظر من الملك سلمان عواصف حزم لاجتثاث الإرهاب والطائفية...

إمام الحرم: الأمة تنتظر من الملك سلمان عواصف حزم لاجتثاث الإرهاب والطائفية والفساد

- Advertisement -

وطن – الرياض- (د ب أ): قال إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن حميد، في خطبة الجمعة، إن الأمة تنتظر من خادم الحرمين الشريفين عواصف حزم لاجتثاث التطرف والإرهاب والطائفية والعنصرية والفقر والفساد.

وأكد أن الملك سلمان بن عبدالعزيز رجل العزم والحزم، والعزة والكرامة، والإرادة والإدارة، مؤكداً أنه عميق الإدراك لقضايا الأمة، دؤوب العمل، كتوم التصرف، وشجاع القرار.

وأضاف الشيخ بن حميد أن التحالف الذي قادته المملكة ودكّ أزيز طائراته مواقع الحوثيين المتمردين أشعر الأمة بحياتها وحيويتها وعزتها وقوتها، وأعاد إليها الأمر الكبير في وحدتها واتحادها.

الحكومة السعودية “الرشيدة” تدرج “عاصفة الحزم” و”رعد الشمال” بمناهج الدراسة

- Advertisement -

ودعا امام الحرم المكي أن” يبارك الله للمملكة تجددها وحيويتها في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين وولي العهد وولي ولي العهد وأن يجعلهما خير عضد لولي الأمر”.

يذكر أن السعودية تقود تحالفا عربيا في اطار عملية “اعادة الامل” التي تم اطلاقها عقب انتهاء عملية عاصفة الحزم بناء على طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للتصدي للانقلاب الذي يقوده الحوثيون وسيطروا من خلاله على مفاصل الدولة.

وتهدف عملية اعادة الامل إلى استئناف الحوار السياسي بين القوى السياسية بناء على قرارات مجلس الأمن والمبادرة الخليجية واستمرار حماية المدنيين واستمرار مكافحة الإرهاب ومساعدة المتضررين من الضربات الجوية والتصدي لتحركات جماعة الحوثيين.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث