الرئيسيةأرشيف - الهدهدإعفاء رافد جبوري من منصبه على خلفية غنائه لصدام

إعفاء رافد جبوري من منصبه على خلفية غنائه لصدام

- Advertisement -

وطن _ بغداد – الأناضول – قال مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، السبت، إنه تم إعفاء رافد جبوري، أحد المتحدثين الرسميين باسم المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء، من منصبه على خلفية نشر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه جبوري، قبل نحو 15 عاما، وهو يغني للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

حيدر العبادي يمنع رئيس البرلمان وعدد من النواب من السفر بعد وشاية وزير الدفاع

المصدر أوضح، مفضلا عدم الكشف عن هويته، أن  رافد جبوري  متحدث باسم المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء وارتباطه بهذا المكتب وليس برئيس الوزراء، ولا هو ضمن المكتب الخاص لرئيس الوزراء”.

وأضاف: “تم يوم أمس الجمعة إصدار أمر بإلغاء عقده وإنهاء قيامه بمهمة المتحدث باسم المكتب الإعلامي”، مشيرا إلى أن “السيرة الذاتية التي قدمها قبل التعاقد لم تتضمن ذكر ما يتم تداوله حاليا في مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن ضمن سيرته الإعلامية”.

- Advertisement -

المصدر أكد أن “مكتب الدكتور العبادي حريص على أن تنطبق على أفراد مكتبه الخاص أو العاملين في المكاتب المرتبطة به الشروط والمواصفات الصحيحة، وأن من يخالفها فإن مكانه سيكون خارج المكتب”.

وعلى مدى اليومين الماضيين، تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر فيه المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء وهو يغني لصدام حسين الرئيس العراقي الاسبق قبل نحو 15 عاما.

حيدر العبادي يقدم نفسه رئيساً للحشد الشعبي بعد إقالة قائدها

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث