الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنانجل سلطان بروناي وحفل زفاف أسطوري

نجل سلطان بروناي وحفل زفاف أسطوري

- Advertisement -

وطن _ سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الضوء على حفل زفاف الأسطوري الى نجل سلطان بروناي  عبد الملك البالغ من العمر 31 عامًا، والذي عقد قرانه على بنجيرة حاجي بلقية، البالغة من العمر 22 عامًا.

ونشرت الصحيفة تقريًرا مصوًرا  حفل زفاف أسطوري  الى نجل سلطان بروناي حيث أشارت إلى إقامة حفل الزفاف في القصر الملكي بالعاصمة في بندر سيري بيجاوان، ويحتوي القصر على 1788 غرفة وحمامات سباحة و275 حماما، و110 مرائب للسيارات، وحضر حفل الزفاف نحو 2000 شخص، من بينهم عدد من الرموز الإسلامية والدولية البارزة.

ولفتت “ديلى ميل”، إلى أن الأمير عبد الملك هو الابن الأصغر للسلطان حسن بلقية، وزوجته الملكة صالحة، ويأتي في المرتبة الثانية في خط الخلافة لكي يكون سلطان بروناي المقبل.

- Advertisement -

ووصفت حفل الزفاف بـ”الأسطوري”، حيث ارتدى العروسان الملابس التقليدية المرصعة بالذهب والألماس، في حين ارتدت العروس باقة مصنوعة من الأحجار الكريمة المبهرة، بدلا من الزهور، وتاج العروس كان مرصعا بـ 6 أحجار من الزمرد والقلادة من الألماس تدلى منها حجز الزمرد بحجم حبة العنب، والبروش بحجم البيضة يتدلى منه الألماس، والحذاء كان مرصعا بالكريستال والزمرد.

نوار الساحلي يفجر غضب اللبنانيين بحفل زفاف أسطوري لابنته (فيديو)

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث