الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنامصري يعاشر بنته وينجب منها مرتين

مصري يعاشر بنته وينجب منها مرتين

- Advertisement -

وطن _ تمكن السلطات الامنية بمنيا القمح بمحافظة الشرقية المصرية، من ضبط  مصري يعاشر بنته جنسيا والإنجاب منها مرتين والتخلص من الجنين فى المرة الأولى بمساعدة شقيقه وإجهاضها فى الحمل الثانى.

وتعود التفاصيل بحسب الوفد عندما تلقى مدير أمن الشرقية، بلاغا من “د. ن. ا” 21 سنة ومقيمة قرية تابعة لمركز منيا القمح ,تتهم  ابيها  مصري يعاشر بنته جنسيا والإنجاب منها، وتتهم شقيقي والدها بتهديدها بالقتل .
وتبين من أقوال الفتاة فى محضر الشرطة ،أن والدها يقوم بمعاشرتها منذ 10 سنوات، وأنها أنجبت منه طفلا منذ 5 سنوات وأخذه عم الفتاة بعد ولادته مباشرة، وتخلص منه حيا بإلقائه فى النهر بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم الجنين ذكر أو أنثى، ولم تعلم مكانه حتى الآن، وإن كان حيا أو ميتا، ولم يتركها بعد تلك الواقعة ،بل ظل يعتدى عليها .

تفاصيل مروعة.. أب مصري يغتصب بناته الـ3 وإحداهنّ حملت منه والقضاء يصدر حكمه!

واتهمت أشقاء والدها بتهديدها بالقتل طوال الفترة الماضية فى حالة إن أفصحت عن الأمر . ومنذ عدة أشهر حملت الفتاة مرة ثانية من أبيها وقام أبوها بإحضار حبوب لها من خلال طبيبة لإجهاضها وتم إجهاض الجنين.
وتبين أن والدة الفتاة على خلاف مع زوجها منذ فترة قريبة وتقيم مع شقيقها بنفس البلد ،وأن الفتاة تقيم مع والدها وأشقائها الثلاثة الذكور بمنزل أبيها بذات القرية،وأن الفتاة لم تخطر أمها ولا أشقاءها الثلاثة بما حدث لها مع أبيها.

- Advertisement -

وقام ضباط مباحث منيا القمح بضبط 2 من أشقاء والدها ،فيما لاذ والداها بالفرار من المنزل، وبعرض الفتاة على النيابة العامة أقرت أمام وكيل أول النيابة ، أن والدها يعتدى عليها منذ كان عمرها 10 سنوات، وحملت منه سفاحا وهى عمرها 15 عاما .

وقررت  ضباط مباحث منيا القمح  حبس الفتاة ،أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لتسترها على أبيها طوال فترة تعديه عليها جنسيا، خاصة بعد بلوغها السن القانونية ومشاركته لها فى إجهاض الجنين، وعرضها على الطب الشرعي.وصرف عميها مؤقتا وتحريات المباحث حول الواقعة.

مصري يغتصب ابتنه القاصر وينجب منها طفل هذه عقوبته

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث