الرئيسيةغير مصنفالجنون الحوثي وميليشيات عفاش و السعودي يدمر اليمن

الجنون الحوثي وميليشيات عفاش و السعودي يدمر اليمن

- Advertisement -

وطن _ نعم هي الحرب برائحتها الكريهة و القذرة تعصف ببلد لم يكن يوما بلد الحروب، لن ارفع الايادي للدعاء بالنصرة و السداد للملك السعودي بل اتمنى ان يكف يده الملوثة بالدماء عن الشعب اليمني عليه ان يلتفت لشعبة كون شريحة ضحمة تعاني القهر ظروف الفقر و انعدام الرعاية الصحية و التعليمية و الاجتماعية، رفع الانتاج النفطي لما يقارب 5 مليون برميل يوميا لن يصب لخلق خدمات او وظائف او تطوير للملكة و شعبها بل ستذهب الاموال لشراء اسلحة و رشوة دول التحالف و تدمير اجرامي لبلد جار عربي و مسلم. لست مع جماعة الحوثي و ميليشيات عفاش و سبق و قلت في مواطن عديدة هذه الجماعة مجرمة و متخلفة و قد رشت و قتلت و اضاعت فرص كثيرة و لم تلتفت للبناء و التعمير بل للحرب و هي اليوم في قمة جنونها باستغلال الناس كدروع بشرية لماذا لا تذهب لنقل الحرب في العمق السعودي؟ لماذا تدمير عدن و الجنوب اليمني؟ لماذا تحتل تهامة و تحاول تهجير الناس؟ لماذا تعجرفت هذه الجماعة و ظلمت و كممت الافواه؟ لماذا التحالف مع المجرم عفاش؟
لم اكن يوما في صف الحوثي او  ميليشيات عفاش  هذا الاخير سبب بلاء و تخلف اليمن، سرق و نهب المليارات و حاول و يحاول توريث اليمن لابنه احمد، عفاش القذر المخلوع مجرم حرب كان يجب تقديمة للعدالة و لكن التدخل الخليجي فرض على اليمن اتفاقيات جائرة فرضت برائة للمجرمين و نصبت رجل ضعيف ساذج و سارق ليكون رئيسا لليمن، هذا الذي يسمى عبدربه هادي خائن لشعبه و لا افهم كيف تقوم كل هذه الدول بتدمير بلدا كاملا من اجل هذا المعتوه الفاسد؟ هذه المليشيات التي تحارب رافعة صوره ترتكب حماقات ليتها ترفع العلم اليمني؟ الموت في سبيل الله و الدفاع عن الارض و العرض شهادة، اما الموت للدفاع عن رجل فاسد و خائن فالمقتول يُحشر مع من يحب و يوالي فمن كان وليه منصور هادي فقد خسر دنياه و اخرته.
من حق اخوننا في الجنوب الدفاع عن انفسهم و دحر ميليشيات الحوثي و عفاش ما نطالب به رفع راية الوطن و ليس صور الفاسد عبدربه هادي، و نتضامن مع اخواننا في الجنوب و ندين الاجرام الحوثي العفاشي و كذا الجنون السعودي العاصف بالموت و الدمار.
ادانة و رفض عاصفة الحزم لا يعني ابدا الوقوف في صف الحوثي و عفاش، نحن نقف مع الشعب اليمني الذي يعاني من فساد حكامه و اما احزاب المعارضة فهي منتهية الصلاحية بسبب قياداتها العميلة و نتمنى ان تبادر كوادر هذه الاحزاب بعزل قياداتها المتعفنة و نحن ندين كل اشكال الارهاب و القتل و الاختطاف التي تمارس ضد كوادر الاصلاح هذه كوادر مخدرة للاسف بعضها يدافع عن شخصيات و قيادات سرقت و نهبت و هربت للخارج، الدفاع و الموت في سبيل اشخاص هو خسارة و انتحار ساذج.
المطلوب وقف القصف الجوي و العدوان الذي خلف ضحايا مدنية اكثر بعشرات اضعاف من الضحايا العسكرية، كل ليلة ربما يُقتل عشرة من جماعة الحوثي و صالح لكنها تقتل و تجرح المئات من المدنيين المسالمين الذين لا حول لهم و لا قوة، استمرار القصف لعدة اسابيع او شهور قادمة سيخلف موت عشرات الاف من المدنيين، هُدمت بيوت و مساجد و مصانع و مدارس و مستشفيات فمن سيعيد تدمير هذا الخراب؟
اذا كان الوقوف مع الشعب اليمني تهمة فانا اتشرف بها، الراكضون باقلامهم و اصواتهم مع عاصفة الحزم هكذا دون مجرد ذكر الضحايا المدنية، هذا ركض في الوحل و خيانة للوطن، يريدون ايران ليذهبوا لمحاربتها هناك، الحوثي ميليشيات لن تتاثر بالضربات و لنا عبرة فيما حدث في العراق و سوريا و قبلها افغانستان، كان على دول التحالف التفكير قبل القدوم على هذا الجنون.

هافينغتون بوست: قرار وقف تسليح السعودية عديم الجدوى وأمريكا متورطة في تدمير اليمن

طائرات دول التحالف دمرت تقريبا مضادات الدفاع الجوي في اليمن كله و كذا معظم القواعد و الالوية العسكرية و تحلق هذا الطائرات قريبا من المساكن مخترقة حاجز الصوت مرعبة الاطفال و هي تقذف حمم الموت المدمر و تجري عمليات انزال اسلحة و ذخائر و وسائل القتل و الاحتراب لميلشيات هادي و لا توجد ضمانات ان هذه الاسلحة لن تقع في يد تنظيم القاعدة و لم تفكر او يخطر في بال الدول المتحالفة باجراء عمليات انزال ارغفة خبز و ادوية و ضمادات لتضميد الجراح و مداوة قروح الجروح و الحروق التي خلفها عدوانهم في صفوف الناس البسطاء الذين يحلمون بالحياة، يا للعار الشعوب الشقيقة اخوتنا في الدين و اللغة كلها صامتة مخدوعة باعلام مضلل يصور فئة صغيرة مخدوعة ترفع صور الملك سلمان و كلمة شكرا سلمان هكذا تحرص معظم القنوات العبرية اقصد العربية هكذا تجعل خلفيات نشرات الاخبار و البرامج الحوارية و يتم تغييب صور الدمار و الخراب و الضحايا و يشار اليها في استحياء في ثواني قليلة بينما الساعات الطويلة تُخصص لسماع شهادات الزور و الحقد و دعاة الحرب و مدح الملوك و السلاطين العرب الذين يقتلون شعبا عربيا مسلما و يسرقون و ينهبون ثروات بلدانهم.. يبددونها في العربدة و القمار و الفحش و حروب مجنونة.

توكل كرمان: السعودية هي المسؤول الأول عن تدمير اليمن والمحرك لـ”عيال زايد”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث