الرئيسيةأرشيف - الهدهدثروت الخرباوى: الرئيس سيغتال فى أواخر العام الحالي

ثروت الخرباوى: الرئيس سيغتال فى أواخر العام الحالي

- Advertisement -

وطن _ توقع الدكتور ثروت الخرباوى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، عبر حوار تخيلى له مع شخص يدعى معروف الإسكافي، اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة المقبلة، قائلًا: “رأيت وأنا في حالة نشوة روحية أننا في أحد الشهرين الأخيرين من عام 2015 أنه سيتم اغتيال الرئيس من خلال خطة محكمة من قبل التنظيم الدولي للإخوان”.

وأضاف  ثروت الخرباوى  في مقال منشور له بصحيفة الوطن المصرية بعنوان “اغتيال الرئيس”، أنه خلال تجوله في شوارع حى التجمع الخامس، دخل إلى بيت متعدد الأدوار وله حديقة، ليرى مجموعة من الشباب يتحولقون حول شيخ في الخمسين من عمره أو أكبر قليلًا، ويقول لهم لا بد أن ننفذ الخطة التي اتفق عليها التنظيم الدولى مع أصدقائنا وهى اغتيال الرئيس السيسي”.

محاولة اغتيال “جنينة” نفذتها فرقة “العمليات القذرة” بوزارة الداخلية.. لهذا السبب أراد “السيسي” التخلص منه للأبد

وتابع الخرباوى: “قال الشيخ الكبير للشباب أمامكم الخريطة، هذا هو المكان الذي سيقوم فيه الرئيس بافتتاح أحد المشروعات الكبرى، وأمامكم الزمن الذي سيتم فيه الافتتاح، لكي يتم اغتيال الرئيس من خلال الفريق كله، كل واحد وله دور، ولكن عبء التنفيذ سيقع على الأمريكى والإسرائيلى، فهم أحضروا معهم قنبلة من النوع الذي يسمى القنابل الذكية، وهذا النوع من القنابل يتم توجيهه عن بُعد بعد ضبط مساره، وهذا النوع يحمل كاميرا تساعده على إصابة الهدف”.

تطورات صادمة في قضية محاولة اغتيال السيسي وابن نايف.. المتهمون احيلت أوراقهم للمفتي تمهيداً لإعدامهم

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث