الرئيسية » أرشيف - الهدهد » نائب صدام حسين عزت الدوري يشيد بعاصفة الحزم

نائب صدام حسين عزت الدوري يشيد بعاصفة الحزم

وطن _ رحب  نائب صدام حسين عزت الدوري بالتحالف العربي ضمن عاصفة الحزم معتبرا أنه عودة قوية للقومية العربية، وطالبه بالتدخل لوقف المد الإيراني في العراق والمنطقة.

وقال  نائب صدام حسين عزت الدوري في تسجيل بثه موقع تابع لحزب البعث العربي الاشتراكي إن “ألد أعداء الأمة هم أصحاب الفكر التكفيري لأنهم لايعترفون بالأمة العربية، وقد كتب لي كثير من الأصدقاء أن نميل لفكر وعقيدة هؤلاء الذين يريدون أن يشيع الفكر الديني الخطير على الشيعة والسنة وقلت لهم لن نميل عن الفكر القومي العربي التقدمي التحرري”.

“انقلاب عسكري قادم بالعراق”.. سياسي بارز يحذر من مخطط لنائب صدام حسين على طريقة “سيسي مصر”

وأكد أن “إيران الصفوية ستنهار ويبعث الفكر العربي التحرري وستتوزع ثورة الأمة العربية، حيث أننا نقاتل المحتل الجديد وندعو جميع الحلفاء لطرد الفرس الصفويين من العراق”.
وأضاف الدوري وهو من القيادات البارزة في حكم صدام حسين ممن لم يتم القبض عليهم، وهو يتحدث عن قصف مدينة حلبجة العراقية بالكيمياوي شمال البلاد، أننا إلى “اليوم لا نعرف من قصف حلبجة وأن طاهر جليل الحبوش -بالإشارة إلى مدير المخابرات السابق- قدم لي دليلا على أن إيران هي من قصفت حلبجة وأن البعث بريء من هذا العمل وأنني باسم القيادتين القومية والقطرية ندين عملية قصف حلبجة”

وطالب الدوري “بالتوقف عن مواجهة الأنظمة العربية والوقوف جنبا إلى جنب من أجل التحالف العربي لطرد الصفوية الفارسية من أرض العروبة الطاهرة”.
وعن أزمة اليمن قال الدوري، الذي قيل إنه محاصر في تكريت، إننا “مع الشرعية اليمنية ومع كافة الجهات السياسية من أجل الجلوس سوية للحفاظ على وحدة اليمن وإبعاد الخطر الإيراني الذي يريد أن يقسم اليمن”
كما طالب النظام السوري بـ “ترك الحكم من أجل وحدة سوريا والقضاء على إرهاب داعش الذي يقتل ويذبح بتخطيط أمريكي بعد أن وصلت المعارضة السياسية إلى مواقع تهدد أذناب الاستعمار”.
فيما اعتبر رئيس الوزراء العراقي الحالي حيدر العبادي “أسوأ من المالكي فازداد التهجير والقتل من قبل الحشد الصفوي الذي حرق البيوت والمزارع في المناطق السنية”/ متسائلاً “أين هي الأمة مما يجري بالعراق في الوقت الذي يشرف المرشد الإيراني على كل شيء بالعراق”.

وقدم الدوري في نهاية خطابه، “الشكر للأردن لموقفه من حزب البعث ورجال الطريقة النقشبندية لتوجيه الدعوة لحضور المؤتمر الذي عقد بعمان مستنكرا حرق الطيار الأردني الكساسبة”.

الدوري: لا توجد أي علاقة بين البعث وداعش.. فالجميع يعرف وطنية جيشنا عندما كان تحت قيادة صدام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.