الرئيسيةأرشيف - الهدهد(فوكس نيوز) تكشف عن وجود تهديد باستخدام سيارة مفخخة ضد المصالح الأمريكية...

(فوكس نيوز) تكشف عن وجود تهديد باستخدام سيارة مفخخة ضد المصالح الأمريكية بالسعودية

- Advertisement -

وطن- كشف مصدر استخباري لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية عن وجود تهديد باستخدام سيارة مفخخة ضد مصالح الولايات المتحدة بالسعودية وهو السبب الذي دفع الخارجية الأمريكية لإعلان إغلاق سفارتها وقنصلياتها بالمملكة يومي الأحد والإثنين.

ونقلت الشبكة عن مسؤولين أمريكيين أن واشنطن ستوقف العمليات بسفارتها وقنصلياتها بالسعودية خلال اليومين القادمة بسبب مخاوف أمنية كبيرة.

وذكرت أن مسؤولي السفارة الأمريكية في الرياض أصدروا بيانا أشاروا فيه إلى أن خطوط الهاتف بالسفارة والقنصليات الأمريكية بالمملكة لن تكون متاحة يومي الأحد والإثنين، وشجعوا مواطني أمريكا في السعودية على التحلي بأقصى درجات الحيطة والحذر عندما يسافروا عبر المملكة.

- Advertisement -

وتحدثت الشبكة عن أن الرسالة الصادرة عن السفارة لم تحدد نوع التهديد الأمني، لكن مصدرا استخباريا كشف عن أنه تهديد باستخدام سيارة مفخخة، وهو تهديد جدير بإخلاء السفارة والقنصليات الأمريكية في السعودية إلا من فريق العمل الضروري خلال اليومين القادمين.

وأشارت الشبكة إلى أن أمريكا لديها قنصليات عامة في مدينتي ظهران وجدة بالسعودية.

وأضافت أن الخارجية الأمريكية حثت المواطنين الأمريكيين على النظر بعناية إلى مخاطر السفر إلى السعودية وتحجيم عملية السفر غير الضروري داخل المملكة.

صحف أمريكية تنتقد تفجير (القنصلية الايطالية) بمصر: كيف نُقلت المتفجرات الى المنطقة المحصّنة أمنياً !؟

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث