الرئيسية » أرشيف - حياتنا » احذروا 10 أطعمة قبل العلاقة الزوجية!

احذروا 10 أطعمة قبل العلاقة الزوجية!

وطن- 1.اللحوم المصنعة مثل النقانق والسجق والبسطرمة: لها تأثير سلبى للغاية على الزوجين، حيث تسد بعض الشرايين بالأعضاء التناسلية، وتحد من النشاط وتعزز الشعور بالخمول والكسل

2. منتجات الألبان وخاصة الجبن: من أكثر الأطعمة التى تحد من الرغبة لذا يجب تجنبها قبل ممارسة العلاقة الزوجية.

3.الفول: يعتمد على آلية هضم الجسم له، حيث يساهم الفول فى تعزيز مستويات الطاقة لدى البعض، بينما يشعر البعض الآخر- فى الغالب- بالانتفاخ والتطبل عقب تناوله، والنوع الأخير يجب أن يتجنب تناوله قبل الممارسة.

4. اللحوم الحمراء: تشبه الفول إلى حدٍ كبير، وتعتمد على طبيعة الشخص وطريقة هضم جسمه لها، فالبعض يشعر بالفحولة والقوة حال تناولها، بينما يتأثر الآخرون بالسلب وتتضرر قدراتهم.

5. العرقسوس: يحد من مستويات هرمون التستوستيرون، ويحد من الرغبة لدى كلا الجنسين.

6.النعناع: يحتوى على المنثول، والذى يقلل مستويات التستوستيرون ويحد من الرغبة الجنسية، ويثبط الشعور بالإثارة والمتعة. البطاطس المقلية والشوفان يحدان من الرغبة.

7.البطاطس المقلية: تتمتع بمؤشر جلايسيمي مرتفع للغاية، لذا ستنتج قدراً كبيراً من الطاقة بشكل سريع، ثم تنخفض مستوياتها مرة أخرى، وكما أنه غالباً ما يتم طهي البطاطس المقلية بزيوت منخفضة الجودة، وهو ما يجعل الزوجين يشعران بالخمول وعسر الهضم، وهي من العوامل التى تقتل الرغبة.

8. الشوكولا: ابتعد عن الشوكولا بالحليب لأن لها تأثير سلبي على الزوجين خلال العلاقة الزوجية، بل يجب تناول الشوكولا السوداء، والتي تحتوي على قدر كبير من مضادات الأكسدة، وترفع بشكل ملحوظ من مستويات السيروتونين، الذي يعزز المزاج العام ويحسن الأداء الجنسي.

9.الشوفان: على الرغم من أنه قد يحد من القلق والتوتر إلا أنه قد يساهم أيضاً فى الحد من الإثارة، وكما أنه قد يسبب الإصابة بالانتفاخ.

10.الأطعمة المعلبة: لأنها تتمتع بقيمة غذائية منخفضة، لأن الطعام المعلب غير طازج، وهو يؤثر بالسلب على مستويات طاقة الجسم.

باحثون يتوصلون لفائدتين جديدتين لممارسة العلاقة الجنسيّة بين الزوجية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.