الرئيسية » أرشيف - حياتنا » ديانا حداد: الرجال بيكتموا النفس.. ولن أكرر تجربة الزواج!

ديانا حداد: الرجال بيكتموا النفس.. ولن أكرر تجربة الزواج!

وطن- استضافت الإعلامية منى أبوحمزة في برنامجها «حديث البلد» في الحلقة الثانية من الموسم الجديد الذي يعرض على قناة «mtv» اللبنانية الفنانة ديانا حداد بعد غياب لسنوات طويلة عن الإطلالة عبر شاشة لبنانية. وجاء اللقاء بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد «يا بشر»، وخصت حداد البرنامج بصور حصرية من كليبها الجديد «الأرض غنت ميجنا»، الذي ستطلقه قريبا، كما كشفت عن سبب التسميات الغريبة لأغاني ألبومها «الأرض غنت، مقلب، الطوافة..».

بالفيديو| ديانا حداد تصدم جمهورها!

وأكدت ديانا ان الفنانة سميرة توفيق مختلفة وان مسيرتها في اللون البلدي لم يكمله احد، معتبرة نفسها امتدادا لها، كاشفة عن انها تحضر لألبوم مصري لبناني سيضم 4 أغنيات باللهجة اللبنانية ضمن فيديو كليب واحد، نافية تقصيرها حيال الأغنية اللبنانية التي تقدمها في ألبوماتها وبطريقة الترويج لها. وأشارت الى ان الصحافة اللبنانية لطالما دعمتها، وتأثرت لدى تذكرها حادثة وفاة والدتها وكانت مضطرة يومها لإحياء حفل غنائي قبل المغادرة للمشاركة في مراسم الدفن.
كما كشفت عن ان عمرها الحقيقي هو 28 عاما وتحدثت بشفافية عن «الحب» في حياتها، مؤكدة انها لا تفكر في الزواج مرة أخرى وقالت: «مين بيعملا مرة لا يتنيها والرجال بيكتموا النفس»، وقالت انها فقط تفكر في بنتيها ميرا وصوفي وبعملها، وتكلمت عن دفترها السري الذي تدون فيه الكثير من الأسرار، وتلقت رسالة من ابنتها الصغرى ميرا.

وفي سياق الحلقة استضافت ابوحمزة وفي إطلالتها الأولى عبر شاشة لبنانية، الفنانة ريم نصري شقيقة أصالة نصري، التي خصت «حديث البلد» بإطلاق أغنيتها الثانية «آه من كلامك» كلمات مصطفى مرسي ولحن محمد ضياء، بعد أن كانت غنت لمروان خوري «تعبانة منك»، وكشفت ريم عن سبب قرارها المفاجئ بامتهان الغناء لأن الفرص لم تتوافر سابقا وقررت الاعتماد على ذاتها. وتطرقت ريم الى علاقتها بشقيقتها أصالة نصري التي وصفتها بـ «المتسيدة بقراراتها»، حيث عندما تحزن الجميع يحزن وعندما ترضى الجميع يرضى، وقالت: «انها الأخت القادرة والمقتدرة وأيهم هو الوحيد الذي كان معي ولكنه لم يعد موجودا، ما أبعدها عن والدتها». وتمنت ريم لو حصدت دعما مثل اصالة كما يفعل عاصي الحلاني مع ابنته ماريتا، وقالت إنها مشتاقة إلى العائلة والجمعة في الشام، وأن الدم لن يتحول إلى ماء والعائلة تبقى عائلة.

وختمت ريم الحلقة بالإجابة عن كارت كريستينا بطلب يد الفنان مروان خوري في فقرة حملت الكثير من الطرافة، وقالت له: «تقبرني يا تاج رأسي شو رأيك نحط جبنتنا على خبزتنا ونكمل العيشة سوا، بطبخ كتير طيب، وبفرفكلك إجريك، وكيف إنت بتحب بكون».

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.