الرئيسيةأرشيف - الهدهد"#الكلب_خد_حقه" يشعل تويتر.. ونشطاء: "عايز حقك أعمل نفسك كلب"

“#الكلب_خد_حقه” يشعل تويتر.. ونشطاء: “عايز حقك أعمل نفسك كلب”

- Advertisement -

وطن – دشن نشطاء موقع التواصل الشهير “تويتر”، هاشتاجا يحمل طابع السخرية تحت عنوان “الكلب خد حقه”، وذلك بعد قرار محكمة جنح شبرا الخيمة، بحبس المتهمين بتعذيب وذبح الكلب ماكس “كلب الأهرام” 3 سنوات مع الشغل، وقال بعض النشطاء ساخرين، إنه بإمكان المواطنين التحول إلى كلاب للحصول على حقوقهم.

وكتب الناشط سيد هرماوي وفق موقع “بوابة القاهرة”، “اللي قتلوا الكلب خدوا 3 سنين وإحنا بنتقتل بقالنا 4 سنين وحقنا لسه مجاش، ولاعزاء للبني آدمين”، على حد وصفه.

بينما سخرت الناشطة إيمان أبو العنين قائلة، “بما إن #الكلب_خد_حقه وبسرعة وفي حالة عدالة ناجزة نادرة للغايه،، لازم نطلب المساواة”، على حد قولها.

شيماء الصباغ ماتت لأنها نحيفة: الخرطوش لا يقتل بس على معدة فاضية يقتل – فيديو

- Advertisement -

وقال، “21 واحد مخدوش حقهم، شيماء الصباغ مخدتش حقها، والنتيجة = أعمل نفسك كلب، لو عايز حقك”، على حد وصفه.

وغردت منة أحمد “وسيشهد التاريخ أن #الكلب_خد_حقه في أقل من ست جلسات”.

وكتب عبدالله عثمان “شات أب يور ماوس يا بنى آدم #الكلب_خد_حقه”، كما جاء نص التغريدة.

- Advertisement -

وذكرت aya fathy، “الكلاب أكيد دلوقت بتشتم بعضها، يا إنسان يابن الإنسان.. أهو أنت اللي ابن ستين إنسان ينعل أبوك ابن إنسان، #الكلب_خد_حقه”.

وقضت محكمة جنح شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار معتز الحناوي، بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لـ3 متهمين حضوريا وغيابيا على رابع فى واقعة تعذيب وذبح كلب الأهرام بشبرا الخيمة، كما قضت المحكمة برفض الدعوى المدنية.

وكان المستشار عمرو سامى المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، قد أمر بإحالة المتهمين وهم محمد حمدى محمد وعمرو إبراهيم عطا وأحمد عزت عبد الحميد، إضافة إلى أحد أصحاب الكلب ويدعى نادر محمد يحيى وهارب من المحاكمة في واقعة تعذيب الكلب إلى محكمة الجنح.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث