الرئيسيةأرشيف - حياتناهذه الفاكهة تخلصك من دهون البطن في شهر

هذه الفاكهة تخلصك من دهون البطن في شهر

يعد الرمان من أهم الفواكه المفيدة لجسم الإنسان، وتساعده على التخلص من الدهون في فترة قصيرة، حيث تناول الشخص لكوب عصير الرومان لمدة 30 يوماً متصلة في الصباح، وقبل الأكل تستطيع أن تقضي علي دهون منطقة البطن حول المعدة ” الكرش” وتقليل الوزن، حيث أن الرمان يحتوي علي عناصر تقضي علي الهرمون المسبب لتكوين دهون منطقة البطن .

كان باحثون توصلوا لتأثير عصير الرمان على الحمض الدهني في الدم، والذي يعمل على تقليص حجمه والذي بسببه (أي الحمض الدهني) تتكون الدهون حول البطن ويسبب أمرض القلب والسكري، حسب صحيفة البريطانية “ديلي ميل”.

وقد تحدث أحد أطباء السمنة عن فاعلية الرُمان في العلاج لكثير من الأمراض، مثل السرطان لاحتوائه على مضادات أكسدة والتي تقتل الخلايا السرطانية بالجسم أو يقلل من انتشارها.

كما أن الرمان به عناصر مضادة للفيروسات والبكتريا والالتهابات ومقوي للمناعة، بالإضافة لفائدته في تقليل الإصابة بتصلب الشرايين وعلاج ضعف عضلة القلب، وعصير الرُومان يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول الضار بالدم، وإبطاء امتصاصه ويمنع تليف الكبد.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث