الرئيسيةأرشيف - الهدهدمسؤول إيراني: انتصارات الجيش السوري تبشر بتحرير حلب

مسؤول إيراني: انتصارات الجيش السوري تبشر بتحرير حلب

- Advertisement -

وطن- طهران – الأناضول – قال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية، حسين أمير عبداللهيان، معلقا على ما اعتبره تقدما لقوات النظام السوري في حلب مؤخرا: “لا شك أن هذه الانتصارات تبشر بالتحرير الكامل والقريب لمدينة حلب من براثن الإرهابيين، والمجاميع المسلحة غير المسؤولة”، حسب وصفه.

وأضاف عبد اللهيان، في تصريح له أمس الخميس، لوكالة أنباء فارس: “إن التواجد القوي للجيش والقوات الشعبية السورية، وهجماتها الواسعة ضد الإرهابيين في مختلف الجبهات قد قرّبت نهاية الإرهابيين”.

هآرتس تتغنى بانتصارات الأسد: شريك استراتيجي وبقاؤه ضروري لأمن إسرائيل!

وعبّر المسؤول الإيراني عن اعتقاده بأن حل الأزمة السورية سياسي فقط، مشيرا أن “المعارضة الأصيلة والمؤمنة بطريق الحل السياسي تحظي باهتمام الحكومة السورية، إلا أن المعارضة المسلحة المرتبطة بالإرهاب لا مكان لها في مستقبل سوريا والمنطقة” على حد قوله.

- Advertisement -

وتأتي تصريحات عبد اللهيان في الوقت الذي أعلنت فيه الاربعاء فصائل معارضة أبرزها الجبهة الشامية عن أسر 45 عسكريا من قوات النظام في ريف حلب الشمالي بينهم مسلحون إيرانيون وعناصر من حزب الله اللبناني.

محققون أمميون يهددون بنشر أسماء مجرمي الحرب بسوريا

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث