السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناتتحول لأصغر قاتلة في العالم بسبب "شخصية خيالية"

تتحول لأصغر قاتلة في العالم بسبب “شخصية خيالية”

- Advertisement -

وطن- طعنت طفلة أمريكية تبلغ من العمر 12 عاما، أفضل صديقاتها 19 مرة، بدون سبب، ولمجرد “إرضاء” شخصية خيالية شاهدتها على الانترنت.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن تحقيقات محكمة ولاية ويسكونسن الأمريكية أظهرت أن مورغان غيزر (12 عاما)، استدرجت بالتعاون مع أنيسا وير (12 عاما)، صديقتهما “المفضلة” بايتون لوتنر (12 عاما) إلى إحدى الغابات، قبل أن تقوم غيزر بطعنها 19 مرة.

طفلة تقتل زوجها و3 من رفاقه

وقالت مصادر في الشرطة المحلية إنها عثرت في غرفة غيزر على رسومات تمثل عمليات قتل وحشية، علاوة على دمى تم تقطيعها، ورُسم عليها رسوم سادية، إضافة إلى ملاحظات كتبت فيها الطفلة “أنا أحب قتل الناس”.

- Advertisement -

وأشارت نفس المصادر إلى أن الفتاة تعاني من اضطراب عقلي، نتج عن تعلقها بشخصية “سليندر مان” الخيالية على الانترنت، وهي شخصية لرجل نحيل وطويل، يلبس الأسود وله ذراعان طويلان يخطف بهما الأطفال ويقتلهم.

وكان الحادث قد وقع أبريل من العام الماضي، عندما تعرضت لوتنر للطعن 19 مرة، ولكنها تمكنت من الزحف، والحصول على مساعدة، ونجت من الموت بأعجوبة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث