المناوي مديرا عاما لتلفزيون “الغد العربي” الإماراتي تمهيدا لـ”تسخين اعلامي”

0

نقلت صحيفة “راي اليوم” عن مصادر اعلامية وثيقة ان السيد عبد اللطيف المناوي الاعلامي المصري المعروف ورئيس قطاع الاخبار السابق في التلفزيون المصري في زمن الرئيس المعزول محمد حسني مبارك سيتولى ادارة تلفزيون “الغد العربي” الذي يبث من لندن والقاهرة خلفا للمدير العام السابق محمد ذو الرشاد.
واكدت المصادر نفسها ان ادارة تلفزيون “الغد العربي” الذي يحظى بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة ستصدر تعميما يوم الاحد المقبل الى العاملين بالتعيين الجديد.

واشارت المصادر نفسها ان المحطة ستشهد عملية تطوير شاملة، كما ستلعب دورا اعلاميا قويا يعكس السياسة المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان السيد المناوي قد شارك في صياغة خطاب الوداع للرئيس مبارك واشرف على بثه عبر التلفزيون المصري العام، ولجأ الى لندن منذ الاطاحة بحكم الرئيس مبارك.
وعلمت “راي اليوم” انه كان بصدد اصدار محطة تلفزيونية معارضة لحكم الرئيس الاخواني محمد مرسي، ولكن اطاحته بانقلاب عسكري بقيادة الفريق اول (الرئيس حاليا) عبد الفتاح السيسي ادى الى توقف مشروع اطلاق القناة التي كانت تحمل اسم “الآن” وكانت ستبث من نيوزيلاند هاوس″ وسط لندن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More