الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناميريام فارس تفاجئ الجمهور وتكشف التفاصيل عن زوجها للمرة الأولى

ميريام فارس تفاجئ الجمهور وتكشف التفاصيل عن زوجها للمرة الأولى

- Advertisement -

وطن- بعد زواجها بعدة أشهر، قررت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أن تتكلم أخيراً عن يوم فرحها، الذي تم بعيدا عن أعين الإعلام، وعريسها داني متري الذي كشفت عن اسمه للمرة الأولى.

ميريام قالت: “بدأت علاقتي بداني منذ 8 سنوات. كنا صديقين مقربين Best friends، تعرّف عليّ وهو لا يعرف ما أقوم به. استلطفني كإنسانة، وأحب عائلتي. كان يزور لبنان ويعلم أن لديه صديقة تدعى ميريام هناك. وكنت حينما أسأل عن موقفي من قرار الزواج أجيب على الدوام بأنني أستطيع الارتباط في أي لحظة. فأنا مثل أي فتاة يتقدم إليها عدد كبير من العرسان. لكنني لم أكن مقتنعة بفكرة الزواج، وكان حبي لداني حب صداقة. وقد تحوّل هذا الحب في الفترة الأخيرة. وكانت أجمل فترة في حياتي الشخصية”.

بالصور| ميريام فارس تكشف عن وجه طفلها لأول مرة

الفنانة أضافت: “كانت فترة جميلة، وقف داني بجانبي في مواقف كثيرة ما جعلني أتقرب منه. بدأت أشعر بغيرته من الرجال الذين تقدموا لطلب يدي للزواج أو يرغبون في التعرف إليّ. كبرت مشاعري تجاهه دون أن أقصد. صداقتنا القوية تطوّرت وبات يصعب علينا أن نفترق. وبما أنني أعرف هذا الإنسان جيداً “عاجنتو وخابزتو” ويعرفني أكثر مني، فقررنا أن نؤسس عائلة معاً”.

- Advertisement -

وعن طباع زوجها قالت ميريام: “يشبهني كثيراً، هو “متلي على صبي”. لكننا نختلف بطباعنا. هو هادئ جداً خصوصاً أنه يعيش في منطقة مطلة على البحر ويختلط بناس بعقلية مختلفة وبعيد عن مشاكل الحياة اليومية. كما لو أنه “خام” ويستغرب حين يراني متوترة نتيجة أشياء بسيطة. هو رصين للغاية ولا ينفعل أبداً بينما أنا “نار وولعانة”. وتبقى مبادئنا واحدة في الحياة، تربينا على القيم نفسها. يفكر مثلي بأخلاقيات الحياة. وصلنا لمرحلة لم نكن بحاجة فيها إلى السؤال عن رأي الآخر، كنت أعرف ما يفكر فيه مسبقاً”.

“بالفيديو”: الفنّان ماجد المصري يكشف هذا الأمر عن “ميريام فارس” لأوّل مرّة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث