صابرين: قناة الرسالة أوقفت برنامجي وقالوا لي حواجبك مثيرة!

0

أكدت الفنانة المصرية أنها بعد ارتدائها الحجاب عملت لفترة بقناة «الرسالة»، وقدمت برنامج «طلة قمر» الذي أرادت من خلاله أن تظهر معنى الإسلام الصحيح.
صابرين قالت إنها فوجئت بعد فترة بفاكس من إدارة القناة بوقف البرنامج، وعندما سألت عن سبب ذلك أخبروها أن حواجبها ولا يجوز أن تظهر بهذا الشكل للجمهور.
الفنانة المصرية تحدثت عن ذلك وقالت: «الذي تعجبت منه كثيرًا أن حواجبي بهذا الشكل طوال عمرها كما هي ولم ألجأ أبدًا إلى وضع «التاتو» نهائيًا أنا شكلي كده طول عمري بفضل الله كلامهم كان غريب».
الفنانة المصرية أشارت في حوار لها مع مجلة «الكواكب» إلى أنها لم تختلف كثيرًا بعد ارتداء الحجاب وخاصة أنها تضع لها مبادئ منذ أن دخلت الوسط الفني لأنها كانت تعلم أنها ستتزوج يومًا ما وستنجب وسيسألها أولادها عما قدمته، ونصحها والدها عندما كنت طفلة تغني وقال لها: «احذري أن تقدمي عملًا فنيًا في الصغر يدينك أمام أولادك في الكبر».
صابرين كشفت أنها رفضت عدد من الأفلام السينمائية في شبابها بسبب وجود مشاهد أمام البحر بالمايوه أو مشاهد تدخين، وذكرت بعض هذه الأفلام وقالت: «أفلام عودة المواطن، ضد الحكومة، الكيت كات، وجميعها من إخراج المبدع عاطف الطيب حتى إنني كنت لا أتناقش في الأمور التي تجعلني اعتذر عن العمل بحسب موقع صدى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.