الرئيسية » أرشيف - حياتنا » إمام مسجد سعودي يسرق نصف مليون ريال

إمام مسجد سعودي يسرق نصف مليون ريال

وطن- قبضت الأجهزة الأمنية بمنطقة حائل على إمام مسجد سرق مبلغ 425 ألف ريال من منزل مواطن في شهر ذي الحجة الماضي مستغلا موقع المسجد المجاور للمنزل.
وأوضح صاحب المنزل المسروق متعب فرحان الصنيدح أنه أثناء قضاء إجازته برفقة عائلته خارج المملكة، تعرض منزله للسرقة مشيرا إلى أنه بعد عودته من إجازة عيد الأضحى وجد المنزل مسروقا، والأبواب الداخلية مكسورة، وصندوق الخزنة الشخصية “التجوري” الموجود بإحدى الغرف مكسورا وسلب ما بداخله من مال قدره 425 ألف ريال، إضافة إلى قيام السارق بتشغيل أجهزة التكييف على درجة “الحار”.

بالفيديو.. سيدات في السعودية يستخدمن سحر التخيل للسرقة

وأضاف الصنيدح أن أحد أبناء الجيران قام بإشعار ابنه بأنه شاهد السارق ويعرفه، قائلاً “قمت على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية فاستدعت الشاهد الذي أدلى بشهادته عند الجهات المعنية، وبعد تتبع الجهات الأمنية قبض على السارق ومعه شريكه، فيما لا يزال شقيق الإمام هاربا منذ أكثر من ٢٠ يوما.
من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل العميد عبدالعزيز الزنيدي في بيان صحفي، أن رجال البحث ألقوا القبض على مرتكبي جريمة السرقة من منزل أحد المواطنين، مبينا أن مواطنا أبلغ عن سرقة مبلغ 425 ألف ريال من منزله أثناء سفره في إجازة عيد الأضحى، مشيرا إلى أنه تم إيقاف المتهمين رهن التحقيق في هذه القضية.

فيديو| جريمة مروّعة في وضح النّهار بالسعودية .. سرقة تحوّلت لدهس وقتل!!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.