الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنالاعب ألماني يبيع صديقته الجميلة لشراء "الإبل" في البحرين

لاعب ألماني يبيع صديقته الجميلة لشراء “الإبل” في البحرين

- Advertisement -

وطن- أثار اللاعب الألماني الشاب جانيك باندويسكي مدافع نادي بوروسيا دورتموند، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام العالمية بعدما ادعى أنه باع صديقته مقابل شراء بعض الابل.

ونشر مدافع بوروسيا دورتموند صورة غريبة عبر حسابه في موقع “إينستاغرام” المخصص للصور، وأرفقها بعبارة تحمل بعض العنصرية، حيث ادعى أنه باع صديقته الجميلة كاترينا البالغة من العمر 20 عاما من أجل شراء بعض “الابل” خلال قضائه للعطلة الشتوية وأعياد رأس السنة في احدى الدول العربية.

الجمال العاري.. صيني يلجأ لحيلة صادمة ليرى صديقته المذيعة بدون ملابس!

وأظهرت الصورة التي نشرها اللاعب الشاب، صديقته كاترينا وهي تتوسط رجلين بدا أنهما من العرب بالنظر إلى لباسهما، في حين ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أنهما من مملكة البحرين.

جانيك باندويسكي و صديقته كاترينا
- Advertisement -

وأرفق اللاعب الصورة بتعليق آخر قال فيه: “لم يكن الأمر جدي، مجرد مزاح، لقد زرت أنا وصديقتي كاترينا منطقة الشرق الأوسط لقضاء العطلة الشتوية”.

وأضاف “رؤية السكان المحليين هناك ولباسهم أمر فريد من نوعه، على عكس الأوروبيين”.

جدير بالذكر أن اللاعب جانيك باندويسكي البالغ من العمر 21 عاما، يقضي موسمه الثاني في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني الذي يعاني الأمرين هذا الموسم في البوندسليغا، كما أنه يواصل بذل كل ما بوسعه من أجل إقناع مدرب الفريق يورغن كلوب.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث