الرئيسية » أرشيف - حياتنا » دراسة: التوابل الهندية تتفوق على الفياجرا

دراسة: التوابل الهندية تتفوق على الفياجرا

كشفت دراسة أسترالية، أجريت في مدينة “بريزبن”، عن أن عشبة الحلبة fenugreek، اموجودة ضمن التوابل الهندية، تعمل كمنشط جنسي طبيعي يزيد من الرغبة الجنسية ويحسن من أداء الرجال الجنسي، بشكل أفضل من الـ”فياجرا” والمواد الكيميائية.
تستخدم العشبة الصغيرة في صناعة خليط توابل الكاري الهندي، وقد أكدت الدراسة، التي أجريت على مجموعة من الرجال، أن تأثيرها فعال بشكل كبير، بحسب موقع naturalnews.
وقد استعان الباحثون في دراستهم بـ 60 رجلا في حالة صحية جيدة يتراوح عمرهم ما بين الـ25 والـ52 عاما، وتم منح المشاركين 600 مللي جرام من مادة الـ”تيستوفين” يوميا، وبعد 6 أسابيع معظم من حصلوا على المادة المتواجدة في تلك العشبة زادت لديهم الرغبة الجنسية وتحسن أدائهم الجنسي.
وأبلغ 66% من المشاركين بتحسن في الوقت الذي يستغرقون للحصول على انتصاب بعد الممارسة الأولى، فيما أشار 82% إلى شعورهم بامتلاك المزيد من الطاقة فيما أكد 56% بشعورهم بتحسن في صحتهم الجسمانية بعد حصولهم على العشبة لأكثر من شهر.
وأوضح الباحثون أن العشبة تحتوي على مواد مثل الـ”سابونين”، وهي مادة كيميائية نباتية، تعمل على زيادة هرمون الـ”تيستوستيرون” لدى الرجال، وقد أوضحت دراسات سابقة وجود فوائد صحية لها في محاربة الميكروبات وتقليل معدل الكوليسترول في الجسم ومحاربة السرطان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.