بريطاني طلب النجدة لطرد “فتاة ليل” اكتشف أنها قبيحة

0

مكالمة هاتفية أزعجت شرطة مدينة برمنجهام البريطانية بشدة، حيث حدثهم رجل عن إحدى فتيات الليل، فقال “إنها ادعت أنها أجمل مما بدت عليه حينما اتفق معها على ممارسة الجنس”، حيث طلب الرجل من الشرطة القبض عليها لأنها انتهكت قانون بيع السلع ببريطانيا، وذكر موقع “ليست فيرس” أن في يتطلب قانون بيع السلع أن تكون السلع “مثلما تم وصفها، وأن تكون في حالة مرضية وصالحة للاستعمال”.

واستطرد الموقع، فقال إن الرجل والفتاة تقابلا في مأرب أحد الفنادق، ويضيف الموقع أن الرجل لم يدع بأن الفتاة أو البضاعة على حد وصفه ليست صالحة للاستخدام، ولكنه رأى فقط أنها قبيحة ولذا تراجع عن اتفاقه معها.

وحينما أخبر فتاة الليل بذلك أخذت الفتاة مفاتيح سيارته وركضت ثم رمت بالمفاتيح إليه، بعدها اتصل الرجل بالشرطة واشتكى أن فتاة الليل سوقت نفسها إليه بطريقة مزيفة، وأنها تعاملت “كأنني ملزم بأن أدفع جراء خدماتها أو شيء من هذا القبيل” مثلما قال الرجل.

ووفقا للرقيب جيروم موران، فإن المرأة لم تقترف أي مخالفة، فالدعارة مصرح بها في بريطانيا، ولكن القانون البريطاني يعاقب على الإغواء، وأكد الرقيب أن الشرطة كان يمكن لها أن تقبض على الرجل لأنه أغوى الفتاة وأزعج السلطات، والتهمة الأخيرة وحدها يعاقب عليها القانون البريطاني بالسجن ستة أشهر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More