الإمارات تحبس عماني بتهمة محاولة تهريب متسللة إلى الإمارات

0

أمرت النيابة العامة في أبوظبي بحبس متهمين، الأول عماني الجنسية والمتهمة الثانية أوزباكستانية الجنسية، ووجهت للمتهم الأول تهمة محاولة تهريب متسللة إلى داخل الدولة واستخدام محرر عرفي صحيح باسم الغير، بينما وجهت للمتهمة الثانية الدخول إلى البلاد بصورة غير شرعية والعودة إلى الدولة بعد الإبعاد.

وكانت تحقيقات النيابة قد أسفرت عن قيام جمارك منفذ هيلي بمدينة العين بضبط المتهم أثناء محاولته المرور من النقطة الحدودية باتجاه الدولة حيث ادعى أن من يرافقه في المركبة هي زوجته وقام بإبراز هويتها الشخصية وعند انتهاء موظف الجمارك من إجراءات التفتيش طلب من المتهمة الثانية الذهاب إلى موظفة الجمارك لمطابقة الإثبات الشخصي والتأكد من هويتها, حيث تبين وجود اختلاف واضح أثناء المطابقة.

وبسؤال المتهمة, اعترفت أن الهوية لا تعود لها وأنها أوزباكستانية الجنسية وقامت بالاتفاق مع المتهم الأول بمعرفة أحد أصدقائها نظير مبلغ مالي 5500 دولار في حال دخولها إلى الدولة.

وعن تفاصيل الواقعة اعترف المتهمان بما أسند إليهما من تهم حيث أقر المتهم الأول بأنه أثناء تواجده بمنطقة البريمي أمام إحدى الفنادق شاهد المتهمة الثانية واتفق معها على إيصالها إلى مدينة العين، حيث اعترف بتقديم جواز سفر زوجته لموظف الجمارك، وتقديم محرر عرفي صحيح باسم الغير، كما اعترفت المتهمة الثانية بتهمة محاولة الدخول إلى البلاد بصورة غير مشروعة كما أقرت بتهمة التسلل والعودة بعد الإبعاد.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More