الأردن تغلق إحدى مدارسها بسبب «الأرواح الشريرة»

0

ذكرت صحيفة “الغد” الأردنية، أن وزارة التربية والتعليم الأردنية علقت الدراسة فى مدرسة فى غرب البلاد بعد إصابة 4 طالبات بحالة هستيرية، وتحدثهن بلغة غريبة وغير مفهومة أثناء نقلهن إلى المستشفى.

وكانت السلطات أخلت المدرسة، التى تضم 450 طالبة ومعلمة، وتقع فى بلدة غور الصافي، على بعد 145 كيلومترا جنوب غرب العاصمة عمان، بعد تجدد هذه الحادثة للسنة الثانية على التوالى.

وقال سليم حجاز، مدير تربية الأغوار الجنوبية، إنه تم تعطيل المدرسة، بسبب حالة الخوف والذعر التى أصابت الطالبات جراء اعتقادهن بوجود أرواح شريرة تسكن المدرسة، مشيرًا إلى أن الطالبات بحالة صحية جيدة، وغادرن المستشفى.

وقال بعض السكان المحليين إنه فى العام الماضى أصيبت 17 معلمة وطالبة بنفس الحالة، نقلن على إثرها إلى المستشفى، مشيرين إلى أن السبب يعود لأرواح شريرة تسكن أشجار الزقوم، التى تحيط بالمدرسة، وتنتشر بكثرة فى البلدة.

ومن جهة أخرى، أشار مصدر فى المستشفى إلى أن 4 طالبات راجعن قسم الإسعاف والطوارئ بحالة هستيرية نتيجة صدمة تعرضن لها وحالتهن العامة جيدة، إلا أنه لم يوضح السبب وراء الصدمة، وكيف تمت معالجة الطالبات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More