الفنانة فلة الجزائرية: انا مشردة ولا اجد ما اكله ـ فيديو

0

وجهت النجمة الجزائرية فلة رسالة مؤثرة للسلطات في بلدها وخاصة مسئولي وزارة الثقافة، وذلك في الذكرى الـ60 لاندلاع الثورة الجزائرية.

فلة نشرت فيديو ظهرت فيه باكية وأبكت محبيها في العالم العربي بعدما وصفت حالها بالمتشردة، وقالت: “أنا فلة بنت هذه البلاد، لقد شردوني من بلد إلى بلد ولا أحد يتصل بي”.

وأعربت عن استيائها من تجاهل تكريمها أو مشاركتها بحفلات غنائية في الجزائر قائلة: “حرام عليكم، أنا مشردة من بلد إلى بلد، في بعض الأحيان أبقى في الجزائر سنتين دون أن يتصل بي أحد»، وتابعت: “أنا متشردة وقلبي يحترق.. ماذا عملنا لكم؟.. لو ذبحتونا كلنا لوجدتم العلم الوطني داخل أجسادنا، هل تنتظرون وفاتي لكي تكرموني؟”.

وأجابت على سؤالها متأثرة “أرفض أن يكرمني المنافقون وأنا في النعش، لا يوجد أشخاص عذبوني أكثر من المسؤولين في وزارة الثقافة الجزائرية والقائمين على الحفلات في الجزائر”.

وفي نداء لرئيس وزراء الجزائر عبدالمالك سلال، قالت فلة “يا سي سلال، اتركونا نشتغل، تم دفننا ونحن أحياء، لقد قتلم أجمل مواهب في الحياة، أنا لا أبحث عن التكريم، أريد فقط أن تعطوا الفرصة لكي نغني ولكي نبدع في بلادنا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More