صورة وشم ساق هيفاء وهبي في باريس يشعل “فيسبوك”

0

قضت النجمة اللبنانية آخر يوم لها في باريس بإطلالة أكثر من رائعة ، ونشرت صورها من مقهى فرنسي.

وهبي كانت ترتدي ثوباً “زيتي” اللون من مجموعة isabel marant لخريف 2014 مع حذاء رياضي بطبعة النمر من adidas، وأثارت الصورة اعجاب جمهورها خاصة على “فيسبوك”.

وكشفت وهبي في حديث إذاعي السبب وراء غيابها الطويلة في لوس أنجليس أعلنت هيفاء: “لقد وقّعت عقداً مع شركة إنتاج لعمل يتحضر على صعيد أميركا، وقد بدأنا بتنفيذ إحدى الأغنيات وهي الأغنية التي صوّرتها مع كاسبر من إخراج طارق فريتخ، وطارق صديق لي فقط وقد حاكوا شائعة حولنا ولكننا أصدقاء واخوة!”.

بالحديث عمّا إذا كانت تحضّر لعمل درامي لرمضان المقبل وإن كان سيكون مع أحمد سامي أجابت هيفاء: “كان لديَّ تجربة أعتبرها مهمة جداً مع سامي في مرحلة حسّاسة في حياتي إذ كنت أدخل مجال التمثيل لأول مرة في رمضان، فلا شك أن الأصداء كانت كبيرة، فقد وضعني سامي في مكان مهم جداً على خريطة التمثيل، وبالتالي لا يمكنني أن أنكر له ذلك بغضّ النظر عن الامور الأخرى التي حكي عنها في المسلسل! ولكن هذا العام “مش مساقبين” مع بعض لأنه برأيي، على الممثل والمخرج ألا يعملا معاً دائماً! وهناك عدة عروض تمثيلية لرمضان المقبل أكثر من ثلاث مسلسلات، وسأختار الأنسب إذا كان مناسباً وإلاّ لا داعي لذلك فلست مجبرة على الاختيار! فإذا وجدت عملاً جميلاً ومتكاملاً سأوافق عليه، فأنا لدي شغف في التمثيل لم أكتشفه من قبل، فكان يجب أن يكتشفه بي أحدهم…”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More