مصرى- بريطانى يقتل طفلته وينتحر لرفض زوجته اعتناق الإسلام

0

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية تفاصيل جريمة القتل التى ارتكبها مهاجر مصرى إلى بريطانيا، ياسر الروميسى، حيث قام بقتل ابنته البالغة 7 سنوات، وذلك بعد رفض زوجته اعتناق الإسلام وإصرارها على الاحتفاظ بحضانة الطفلة معها بعد انفصالهما وهروبها من المنزل.

يوم الخميس الماضى توجه الروميسى، 46 سنة، إلى منزل زوجته السابقة ليندسى شيبستون، 42 سنة، ثم قام بإشهار مسدسه فى وجه الطفلة الصغيرة التى كانت عائدة لتوها من المدرسة، وأطلق رصاصتين فى رأسها، ثم قام بقتل نفسه ليموت فى الحال وتموت الطفلة أمس فى المستشفى، وتعتقد الشرطة أن القاتل كان يعاقب زوجته وابنته على ترك المنزل والاختفاء عن ناظريه، كى تحتفظ بحضانة الطفلة.

ومما أشعل الخلاف هو تقارب ليندسى من رجل آخر وتعلق ابنته بصديق والدتها، كما أغضبه تركها الإسلام والتخلى عن العقيدة التى اعتنقتها قبل الزواج مباشرة.

وتزوج الروميسى من ليندسى فى ليفربول فى 2005 بعد أن اعتنقت الإسلام، وقد تحولت حياتها بالكامل حيث ارتدت ملابس طويلة وفضفاضة وداومت على تناول الطعام الحلال، حتى إن ابنها الأكبر ستيفن أطلق على نفسه اسم “آدم”، وأطلقت على ابنتها من الروميسى اسم “مريم”، ولكنها لم تحتمل تلك الحياة فيما بعد فهجرت زوجها وغيرت ديانتها من الإسلام إلى المسيحية مرة أخرى، وأطلقت على ابنتها “مارى آن”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More