أمريكية تغتصب جارها بالقوة بعد اقتحام منزله

0

وجهت محكمة أمريكية تهما لأم لأربعة أطفال، باقتحام منزل جارها، وإقامة علاقة جنسية معه أثناء النوم، في غرب مدينة سياتل بولاية واشنطن، حسبما نقلت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأمريكية.
المغتصبة
قال الضحية، إنه فوجئ بوجود السيدة، فحاول دفعها بعيدا عنه، بعد انتهاء حفل عيد ميلاد في شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، إلا أن تحاليل الحمض النووي لم تكشف عن هوية المتهمة إلا بعد مرور فترة على وقوع الحادث.

أشار الضحية إلى أن المتهمة تشانتاي جيلمان، 26 عاما، كانت معروفة بتناولها المخدرات في الحي الذي تعيش فيه، كما أوضحت التدوينات التي كانت تكتبها على حسابها بموقع فيس بوك إلى أنها لم تكن سوية.

وذكرت تقارير المحكمة أن جيلان خضعت في وقت سابق للعلاج من مرض الهوس الاكتئابي، الذي قد يدفعها إلى القيام بتصرفات طائشة في بعض الأحيان، كما أدينت في تهم جنائية عامي 2006 و2008.

من جهتها، قالت جيلمان، التي تنتظر مولودها الخامس، للمحققين إنها لا تتذكر إقامتها علاقة جنسية مع الضحية، أو أنها دخلت منزله من قبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More