عبّاس النوري: أفضّل أن أكون سورياً معارضاً.. و”مين حسب حساب داعش؟”

0

في تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج “غالا شو” استضاف الاعلامي وليد فريجي (في ظل غياب زميلته رين سبتي بسبب السفر) في حلقة “غالا شو” على اذاعة البلد الممثل السوري عباس النوري.

تحدث عباس النوري عن فبركة الاخبار عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي واشاعات وفاته واصابته بالمرض واعتبر ان الامر على الرغم من سلبيته فهو يثبت له مدى محبة الناس التي تسأل عنه وتطمئن إلى صحته، “ينتحلون شخصيتي وانا لا اعرف كيف ادخل على الفيس بوك اصلا وليس لدي علاقة به ابدا وانا بريء من هذا الموضوع”.

وعن الجزء السادس من باب الحارة اعتبر نوري ان النجاح هو جهد جماعي “ومهما كان وجودي مهما في المسلسل فلا اعتبر انني شبكة الخلاص بل ان كل فريق العمل تعب ونجح وعودتي كانت مشروطة الى ان يعود المسلسل ليشبه الحياة الواقعية الشامية”.

ويضيف: “كانت أم بي سي تزودنا بنسب المشاهدة الكبيرة لباب الحارة وبقي الاول على كل الاعمال من دون استثناء حتى أنه بقي الاول على كل الاعمال المصرية واعتقد ان المسلسل اخذ اكبر حصة من النجاح في الجزء الثاني ثم الاول والآن عاد للتصدر والنجاح السابق”.
ويتابع “أما اكثر مسلسل كان ينافسنا في رمضان هو مسلسل عادل امام “صاحب السعادة”.. “لم اشاهد مسلسل “لو” لكنني سمعت اصداء ايجابية عنه”.

وعن علاقته بالممثلين اللبنانيين يقول انها جيدة وعن مشاركته معهم: “أحب ورد الخال وهي مركزها اساسي، لكن كبرنا يجب أن أدور على احد آخر وفي مجموعة كبيرة منهم كارمن لبّس ايضا احبهم”.

كما تحدث النوري عن تجربة التقديم واعتبرها جريئة وتقتحم الخطوط الحمراء والمحرمات و”حبيت هذا اللون من البرامج ويحطم المحرمات ويتعاطى مع العقل الحر ومن دون ان يكون ملتزما”.

واعلن انه يصور “عناية مشددة” “وانتهيت من مسلسل “شهر زمان” وادرس المشاركة بالموسم الثاني من مسلسل “الغربال””.

“الصراحة” و”النبل” و”التعامل الجيد مع المختلف” هي الاسسس التي يعتبر عباس النوري انها تؤدي الى الخلاص في سوريا “مين كان يحسب حساب انو رح تجي داعش إلنا واولادنا لتسحق العقل الحر الذي بنيناه”.

ويختتم بسؤال عن الدور الذي يفضله: “اوافق على دور معارض سوري وامثله بصدق كبير واختار المعارض لانني أكون صادقاً اكثر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More