تسعينيتان أمريكيتان تتزوجان بعد 72 عاماً من الحب

0

ذكر موقع مترو البريطاني، أن تسعينيتان أمريكيتان، قد حضرتا على كرسيهما المتحرك، إلى كنيسة في ولاية فلوريدا الأمريكية، لكن ليس للصلاة بل لعقد قرانهما، بعد 72 عاماً من الحب، وذلك بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

فقد قررت فيفيان بوياك (91 عاماً) وعشيقتها أليس دوبس (90 عاماً) أن تعقدا قرانهما في كنيسة في مدينة دافنبورت، في ولاية فلوريدا الأمريكية، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، لتتويج حبهما الذي استمر عقوداً طويلة.

واستهلت القس ليندا هونساكر الحفل بالقول«أخيراً، جاء هذا اليوم الذي طال انتظاره، إذ كان من المفترض أن يحصل منذ وقت طويل»، بينما «كانت العروسان تمسكان يديّ بعضهما البعض بقوة، في هذه اللحظات التاريخية بالنسبة إليهما»، بحسب موقع مترو البريطاني.

وكانت التسعينيتان تعارفتا إحداهما على الأخرى في مسقط رأسهيما في مدينة «يل» في ولاية آيوا الأمريكية، وتطورت العلاقة بينهما إلى درجة عجزهما عن العيش منفصلتين، فقررتا الانتقال عام 1947 إلى مدينة دافنبورت في ولاية فلوريدا الأمريكية، وعاشتا معاً، إلى أن قررتا يوم السبت الماضي تتويج حبهما بالزواج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More