أرهقته بمطالبها الجنسية.. فطلقها!

0

وافق قاض في محكمة مومباي الهندية على طلب رجلٍ بالطلاق من زوجته بحجّة أنه لم يعد قادراً على مجاراة متطلباتها الجنسية التي تسبّبت له بأمراضٍ جسدية.
وذكرت صحيفة Times of India أنّ الرجل رفع دعوى الطلاق بسبب هوس زوجته بممارسة الجنس وإرغامه بالقوّة عليها منذ زواجهما في العام 2012.
وقال الرجل إنّ زوجته كانت تنهال بالضرب عليه حين كان يرفض القيام “بواجباته الزوجية” معها ما يضطرّه إلى الموافقة في نهاية الأمر، مضيفاً أنّ زوجته كانت تجبره على شرب الكحول وتعطيه أدوية لتعزيز رغبته الجنسية.
وفي المحكمة، قال الرجل إنه اضطرّ للعمل في ثلاثِ نوباتٍ للهرب من زوجته لكن هذا الأمر لم يمنعها من المطالبة بإشباع رغباتها حين يأتي إلى المنزل منهمكاً. وأشارت الصحيفة أنها حاولت تهديده باللجوء إلى رجالٍ آخرين لإقامة علاقاتٍ إن لم يشبع رغباتها.
وأدخل الرجل مرات عدّة إلى المستشفى بسبب آلامٍ في المعدة والتهابات في الزائدة حيث طلب منه الأطباء الابتعاد عن أي نشاطٍ جنسي حتى يتعافى لكن زوجته وفور عودته إلى المنزل كانت ترغمه على ممارسة الجنس وكانت تهدّده دائماً بفضح مشاكلهما الجنسبة إن لم يلبِ رغباتها وخصوصاً حين كان يطلب منها زيارة طبيب نفسي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More