عذراً .. لكن هذا ما حدث “الإمارات وكر دعارة كبير”

0

لكل مقام مقال ولكل موقف رجال , وفي مثل هذا المقال فإني أعتذر عن الالفاظ , ولكل موقف الرجال فإنه في مواقف العهر والدعارة فالرجال هم محمد بن زايد ودحلان وخلفان وفعلان وخرفان ..

يحق لي أن أقول عن الإمارات أنها وكر دعارة ضخم عندما يستبشر موقع “MBC” وهو الراعي الرسمي للعهر في الوطن العربي بخبر عبر موقعه ينص على “جمهور الفنانة العالمية مادونا كان على موعد معها، ليلة الأحد 3 يونيو/حزيران، في حفلها الأول في منطقة الخليج على جزيرة “ياس” قبالة شواطئ مدينة أبو ظبي؛ حيث حضر الحفل نحو 25 ألفًا من جميع الجنسيات”

ما يثير التعجب والتساؤل وعلامات الإستفهام أن موقع MBC كتب من ضمن التقرير عبارة لو وزنت بـ بحر رجولة البدوي إبن العشيرة الإماراتي لعكرته , فما هي شخصية كاتب التقرير وكيف إستطاع كيبورده وضع هذه الإضافة على هذا التقرير ولا سيما أنها حدثت فعلاً !
“ونادت مادونا جمهورها بـ”أبناء العاهرة” من أجل بث الحماسة فيهم”
(عذراً .. لكن هذا ما حدث ويحدث , الإمارات وكر دعارة كبير)

“مادونا” مغنية وراقصة و كاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء
(مادونا … العاهرة… تنعت أمهات جمهورها بالعاهرات لانهن أنجبن هذا الجمهور الراقص)

بعد أيام سوف تحيي “ليدي جاجا” حفل في دبي , ولمن لا يعرف “ليدي جاجا” فإنها قد قالت قبل فترة “ما المشكلة في أن امارس الجنس مع شقيقي؟”
وهي لا تظهر أمام الكاميرات إلا شبه عارية , وقبل فترة ليست بالبعيدة إستعرضت مؤخرتها في مطار سيدني وآخر شنيع لها وهو ظهروها في ملهى ليلي للمثليين في لندن عارية !

بعد كل هذا يمكننا القول أنه هذه هي الإمارات التي ارادها محمد بن زايد “عهر ودعارة” , وكل هذا فيه إساءة بالغة للشعب الإماراتي ,

هداكم الله يا شعب الإمارات

أليس فيكم رجلا رشيد؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More