جينفر لورانس : صورى العارية حقيقية وسألاحق من نشرها

0

طالبت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار جينفر لورانس، من السلطات الأمريكية التحقيق لمعرفة من سرب ونشر صوراً عارية لها، في إطار تسريبات جماعية لصور المشاهير، ونشرها على الإنترنت.

وبدأت صور الممثلة التي فازت بجائزة أوسكار عن دورها في فيلم “سيلفر لاينينجز بلايبوك” وتلعب دور البطولة في فيلم “ذا هانجر جيمز” تظهر يوم الأحد، لكن مصدر التسريب لم يعرف.

كما نشرت على الإنترنت أيضاً عشرات الصور لممثلات أخريات وعارضات أزياء ورياضيات، ولم يمكن التأكد من مصداقية الكثير منها.

وقالت المتحدثة باسم لورانس ليز ماهوني في بيان بالبريد الإلكتروني “هذا انتهاك سافر للخصوصية، تم الاتصال بالسلطات وسنقاضي من ينشر صوراً مسروقة لجنيفر لورانس”.

وكانت عارضة الأزياء كيت أبتون من بين المشاهير اللائي نشرت صورهن على الإنترنت، وقال محاميها لورانس شاير إن هذا يعد “انتهاكاً شائناً” لخصوصيتها.

وقال في بيان “نعتزم ملاحقة أي شخص ينشر وينسخ تلك الصور التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني”.

ونشرت الصور في منتدى لتبادل الصور، ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة ميرور البريطانية عن الناشر المجهول للصور، قوله على الموقع إنه أو إنها مقتن للصور لا متسلل.

وأضاف أن ما حدث انتهاك للخصوصية، وأكد أنه تم الاتصال بالجهات المسئولة لمحاسبة كل من قام بنشر الصور المسروقة.

ويدعي الهاكر أن لديه 60 صورة سيلفي عارية للورانس، وفيديوهات فاضحة لها.

كانت “هاكر” اخترق عددا من حسابات نجوم هوليوود وحصل على عدد من الصور العارية لـ101 من النجمات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

حصل ذلك من خلال اختراق خدمة آبل iCloud من الهاكر ونشرت على 4chan.

ومن بين النجمات كل من جينيفر لورانس، ريهانا، ليا ميشيل، أوبري بلازا، كانديس سناويبويل، هيلاري داف، كايلي كوكو، كيم كارداشيان، سيلينا جوميز، فانيسا هادغنز، كايت بوسوورث، فيكتوريا جاستيس وغيرهن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More