كل هذا التأييد لنظام بشار لم يشفع به.. فتم اعتقاله لأنه سأل أين الجنود؟!

0

أكدت مصادر مقربة من النظام، أن مخابرات الأسد اعتقلت مشرف صفحة “نسور الطبقة” ومدير حملة “وينن”، التي احتجت على التقصير في مؤازرة جنود مطار الطبقة؛ مما أدى إلى مذبحة في صفوف قوات الأسد ارتكبها تنظيم “دولة العراق والشام”
وأفادت المصادر أن “مضر خضور” مدير الحملة، اعتقلته المخابرات الجوية مساء الجمعة في دمشق، بعد اتصالات معه ووعده بالتعاون للتحقق من مصير كل جندي فقد في مطار الطبقة، ليتم استدراجه إلى مركز المخابرات الجوية واعتقاله.
وأضافت المصادر أن “خضور” كان من المؤيدين لنظام الأسد ومشرف صفحة “نسور مطار الطبقة” الموالية، وعندما فقد أحد إخوته في المطار أطلق حملة تطالب الأسد ووزير دفاعه بالكشف عن أسباب هروب الضباط، وترك الجنود ليلاقوا حتفهم، وطالب أيضًا بالكشف عن مصيرهم، وماذا حل بهم.
يذكر أن تنظيم “الدولة” بث مقطع فيديو يظهر تصفية مئات الأشخاص، ويدعي أنهم جنود مطار الطبقة، فيما تحدث البعض عن رواية مفادها أن نظام الأسد سحب ضباطه وقادته الكبار وترك المطار عرضة لاقتحام التنظيم.
(الدرر الشامية)

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More