قيادى بحزب الله: عدم تدخلنا بغزة كان لمصلحتها!

0

أكد نائب الأمين العام لـ”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم ان علاقة حزب الله بحركة “حماس” ايجابية، وقال: “علاقتنا بحماس إيجابية وتتطور ولم تنقطع يوما”، موضحا انه “حصل اختلاف فى الموقف حول الأزمة السورية لكن أولوية المقاومة دفعتنا إلى التضامن سوية”، مشددا على انه “كل من كان يراهن على حصول انشقاق بيننا وبين حركة حماس وجد ان العلاقة جيدة وإيجابية”.

وقال الشيخ قاسم – فى تصريح لقناة المنار التابعة لحزب الله – أن “المقاومة الفلسطينية قطعت مرحلة الخطر فى احتمال الانهزام فى غزة”، موضحا ان “الكلام الذى يقال عن تورط إيران ومسؤوليتها عن الحرب فى غزة بحاجة إلى الكثير من التدقيق”.

وأشار إلى ان “أمريكا بالتعاون مع دول نفطية وعالمية واقليمية أحضرت داعش إلى سوريا ومولتها بالمال والسلاح”، معتبرا ان “داعش تربت فى أفغانستان تحت رعاية أمريكية وتسليح أمريكى وأموال خليجية”. وقال: “إن طبيعة تشكيل القاعدة تتحمل ان تلعب بها كل مخابرات العالم”.

ورأى قاسم أن “اسرائيل يهمها ان تضرب كل البلدان العربية وان تحدث فيها الفتن لتتمكن من السيطرة وتشرعن وجودها”، لافتا إلى ان “العدو يعلم ان المقاومة فى لبنان جاهزة لأى عمل عسكرى مهما كان واسعا”، مشددا على ان “بوصلة المقاومة لم تتغير يوما وهى دائما باتجاه اسرائيل، ونحن لم نتدخل فى العدوان الاسرائيلى على غزة لأنه رأينا انه من مصلحة غزة أن لا نتدخل”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More