الأردن يرفض استقبال مشعل والإخوان يتوعدون بـ “اضخم مهرجان”

0

استكملت الحركة الاسلامية الأردنية حسب بيان لها الاستعدادات الاساسية لاستقبال الحشود التي ستشارك عصر غد الجمعة في مهرجان “غزة تنتصر” الجماهيري الذي تقيمه في الساحة المجاورة لدوار المشاغل في منطقة طبربور في العاصمة عمان العاصمة.
وما زالت التجهيزات جارية لاخراج المهرجان بالصورة التي تعبر عن النصر ودعم المقاومة حيث يأتي المهرجان تحت شعار المقاومة تحمينا ونحميها ,
هذا وتعمل جميع شعب الاخوان بالتعاون مع الحراكات والجهات الشعبية والعشائرية والشبابية بشكل متواصل منذ ايام للتجهيز والحشد من المناطق حيث اعلنوا عن اماكن تجمع في المناطق والمحافظات لتوفير وسائل نقل للمشاركين .
ويراهن الأخوان المسلمين على تنظيم أضخم مهرجان عرفه الشارع الأردني في السياق.
و اعلن منظمو المهرجان ان المهرجان سيشتمل على خطاب هام لاحد قيادات القسام في غزة سيعلن من خلاله عدد من المعلومات والتفاصيل والمفاجآت .
وقال بيان الأخوان: يذكر ان المهرجان الذي سيبدأ بتمام الخامسة عصرا سيظهر حجم التأييد الشعبي للمقاومة وابتهاج الشارع الاردني بالنصر وانحيازه لخيار الجهاد والمقاومة والتحرير قلبا وقالبا وسيحتوي عدد من الفقرات والمشاركين والمفاجآت الساره والمعلومات الخاصة عن اهلنا وعن المجاهدين وانتصاراتهم والكرامات التي حصلت معهم .
ولم يكشف أخوان طبيعة المفاجآت السارة التي يتحدثون عنها لكنها على الأرجح تتعلق بإحتمالية إستضافة شخصية بارزة من وأخرى من حركة .
وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قد تحدث لمهرجان أردني في مدينة إربد شمالي المملكة عبر شاشة إلكترونية وهاتفية كما يفترض ان يستضاف بنفس الطريقة في عمان بعد يومين وحصل كل ذلك بعد إعتذار السلطات الأردنية عن إستقباله رسميا في الأيام الأخيرة عندما طلب زيارة عمان حسب تقرير لصحيفة العرب اليوم اليومية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.