“عنتيل” سوري يقيم علاقات غير شرعية مع 40 أمرأة في السعودية

0

تحقق سلطات الامن السعودية مع شاب سوري مقيم في المملكة بعد ان قبضت عليه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض الشهر الماضي، بتهمة ابتزاز احدى السيدات السعوديات بعد ان « صنع لها السحر واوهمها بحبه». واتهم الشاب ايضا بسحر اربعين امرأة اخرى واقامة علاقات «غير شرعية» معهن.

وذكرت مواقع للتواصل الاجتماعي في السعودية ان هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض ضبطت مقيماً سوريا، متلبساً في محاولة الالتقاء مع شابة متزوجة سبق أن أبلغت عن ابتزازه لها، بعد ان أعد لها أعمالاً سحرية وقد أنكر المقيم التهم الموجهة إليه.

وتبين التفاصيل أن الهيئة وردها بلاغ من شابة تشتكي مقيماً سورياً وتقول في بلاغها «تعرفت عليه من موقع إلكتروني على أنه شاب سعودي، أوهمني برغبته في الزواج مني، بعدها اشتكى لي ظروفه، وبدأت في تسليمه مبالغ مالية، وعندما تقدم لي خطيب أجبرني على رفضه بحجة أنه يرغب بالزواج مني، وبعدها اعترف بأنه مقيم وبدأ في ابتزازي بصور يحتفظ بها بعد أن حصل على بطاقة الصرف الآلي الخاص بي وبدأ بالاستيلاء على رواتبي تحت تهديد الفضيحة «.

ولم يذكر التقرير كيف ان السيدة متزوجة وتقيم اتصالات مع شاب آخر.

الهيئة أعدت كميناً للمقيم وتم ضبطه داخل أحد أسواق غرب الرياض لتكتشف فيما بعد أنه على علاقة بنحو 40 فتاة.

وذكرمحضر اتهام المقيم السوري الذي اعدته هيئة الامر بالمعروف «اتضح أن المقيم أعد أعمالاً سحرية للشابة التي قدمت البلاغ حيث أجبرها على شرب قهوة معينة وحصل منها على أثر وملابس كما طلب منها تنفيذ بعض الأعمال في منزل أسرتها».

ودافعت احدى تغريدات تويتر عن الشاب السوري، وقال التعليق «أصبح عادة عند بعض الفتيات اللواتي يردن الانتقام من أحد الرجال الذي يهجرهن او لا يتجاوب معهن ان يقدمن به بلاغا لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بحجة ابتزازهن وبعضهن يدعين انهن تعرضن للسحر».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More