AlexaMetrics مجرزة جديدة.. استشهاد خمسة مواطنين بينهم اطفال بالمغازي | وطن يغرد خارج السرب

مجرزة جديدة.. استشهاد خمسة مواطنين بينهم اطفال بالمغازي

غزة- تغطية معا – ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة جراء قصف منزل عائلة النواصرة في المغازي وسط القطاع والذي أدى إلى استشهاد خمسة من بينهم سيدة وطفلين ولا زال اثنين تحت الأنقاض.

وعرف من بين الشهداء الخمسة محمد خلف النواصرة 4 سنوات وصل إلى المشفى أشلاء، والطفل نضال خلف النواصرة، والدتهم صمود النواصرة ولا تزال اثنين تحت الأنقاض، فيما اصيب خلف النواصرة 29 سنة، ومريم النواصرة 83 سنة.

امجد حمدان

كما استشهد امجد حمدان 23 عاما احد عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قصف إسرائيلي استهدفه أمام منزله في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

واعلن الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة عن استشهاد أمل يوسف عبد الغفور والطفلة رنيم جودة عبد الغفور في قصف استهدف مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وبهذا ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر اليوم إلى 20 شهيدا، ويرتفع عدد الشهداء منذ ثلاثة ايام لـ41شهيدا واكثر من 350 جريحا.

وشنت الطائرات الإسرائيلية بعد ظهر اليوم عدة غارات دمرت خلالها منازل المواطنين، منها عائلة عابد وقديح والجاروشة في انحاء مختلفة من قطاع غزة.

واستشهدت المواطنة سحر حمدان المصري (40 عاما) وابنها ابراهيم المصري (14عاما) جراء استهداف منزلهما بصاروخ في بيت حانون.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على حي الصبرة أسفرت عن استشهاد الشاب محمد خالد النمرة (22 عاما).

واصيب شاب يبلغ من العمر 35 سنة إثر قصف جوي اسرائيلي على حي الزيتون جنوب غزة.

وسبق ذلك ارتفاع استشهاد الطفل محمد ملكة سنة ونصف وأمه آمنة ملكة (27عاما) والشاب حاتم أبو سالم في قصف استهدف منطقة الزيتون جنوب غزة.

وكان الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة اكد لـ معا استشهاد المواطن عبد الناصر أبو كويك (60 عاما) ونجله خالد (31 عاما) جراء قصف استهدف منزلهم في منطقة النصيرات بالمحافظة الوسطى.

كما استشهدت المسنة نايفة فرج الله (80 عاما) في قصف استهدف منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وكانت مصادر طبية اعلنت عن استشهاد المواطن رفيق الكفارنة (30 عاما) اثر قصف دراجته في شارع المنشية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وإصابة آخر بجروح وصفت بالخطيرة وتم نقله الى مستشفى كمال عدوان في الشمال.

وتتواصل الغارات على مختلف المناطق في قطاع غزة حيث أغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي بصاروخين أرض خالية في قرية المغراقة وسط قطاع غزة.
وأغارت طائرات الاحتلال الاسرائيلي على منزل يعود لعائلة صلاح ابو العطا عند مفترق سوق الجمعة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بعدد من الصواريخ ما ادى الى تدمير المنزل بالكامل.

وعادت الطائرات لتستهدف اراض زراعية خالية في شمال قطاع غزة والوسطى والجنوب وشرق مدينة غزة في حي الشجاعية.

كما اغارت طائرات الاحتلال على منزلا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي خمس غارات ثلاثة منها في منطقة الفخاري جنوب قطاع غزة حيث قصفت منزلا بصاروخين وارض خالية بصاروخ واحد.

كما اغارت طائرات الاحتلال على ارض زراعية في منطقة القرارة جنوب قطاع غزة وارض خالية في منطقة خزاعة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *