وزير الحرب الإسرائيلى: مصر تحت حكم السيسي والأردن تعترفان بيهودية الدولة الإسرائيلية!

0

فجر وزير الحرب الإسرائيلي مفاجأة كبرى مؤكدا أن «تحت حكم السيسى» والأردن تعترفان بيهودية الدولة الإسرائيلية وهو ما يتوجب على الفلسطينيين فعله الأمر الذى سوف يؤدى إلى كارثة كبرى وطرد العرب المتبقين من ديارهم.

 

وقال يعالون وفقا لموقع عربى 21 :« إن كلاً من مصر والأردن و دول الخليج لم تعد تهتم بالقضية الفلسطينية ولا تبحثها معنا»، مشدداً على أن «مصالح مشتركة قوية نشأت بين “” والدول “السنية” المعتدلة» على حد قوله.

 

وخلال كلمته أمام مؤتمر “هرتسليا” للأمن القومي، أضاف يعلون: “مصر والأردن تعترفان بإسرائيل كدولة يهودية، وهذا ما يتوجب على الفلسطينيين فعله”.

 

وشدد يعلون على أنه: “لن يكون هناك انسحابات من الضفة، ونرفض معادلة الأرض مقابل السلم، والوقت يعمل لصالح من يستغله، ونحن نستغله جيداً، فنحن نبني وحولنا يقتل بعضهم بعضاً”، فى إشارة إلى الجيوش العربية التى توجه سلاحها إلى صدور شعوبها.

 

وشدد يعلون على أن المشكلة الديموغرافية التي تواجهها “إسرائيل” تتمثل في الثقل الديموغرافي الذي يشكله فلسطينيو 48، منوهاً إلى أن الثقل الديموغرافي للفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة لم يعد يمثل مشكلة في أعقاب تشكيل السلطة الفلسطينية.

 

ونوه يعلون إلى أن المصالحة الفلسطينية مجرد “عرض مسرحي” مشيراً إلى أنه في المقابل تدلل على عدم جدية عباس في التوصل لتسوية للصراع.

 

وأضاف: “طالما واصلنا ضرب قواعد الإرهاب في الضفة فلن يتمكن الجهاد العالمي من رفع رأسه ضدنا”، زاعماً أن جميع وزراء الدفاع الأوروبيين الذين يلتقيهم مؤخراً يؤكدون له أنهم يرون في الجهاديين الذين يقاتلون في سوريا ثم يعودون إلى أوروبا تهديدا أمنيا كبيرا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.