“آسف يا ريس” تهاجم السيسي بسبب تجاهله دعوة أحمد شفيق لحفل التنصيب

0

هاجمت صفحة “آسف يا ريس”، أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، المشير عبد الفتاح السيسى بسبب تجاهله الفريق وحزبه، وعدم إرسال دعوات حضور حفل تنصيبه رئيسًا لمصر، فى حين تم دعوة عدد كبير من الاحزاب والشخصيات السياسية وعلى رأسهم حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، ووصفت ذلك بـ”العار” على مؤسسة الرئاسة.

 

وأضافت “آسف ياريس”، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن ما حدث إهانة فى حق 12 مليون صوت انتخابى حصل عليهم الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات السابقة وعيبة كبيرة فى حق البدلة العسكرية التى يرتديها المشير السيسى وسبقه فى ارتدائها الفريق أحمد شفيق على حد قولها.

 

ووجهت “آسف يا ريس”، حديثها للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: “لا تنسى الدور الذى قام به الفريق أحمد شفيق فى مواجهة الإخوان من قبل والدور الذى قام به هو وحزبه فى دعم وصولكم لمنصب رئاسة الجمهورية الآن”.

 

وأكدت “آسف يا ريس”، أن هذه التفرقة فى المعاملة ليست فى صالح مصر والمصريين وإنما تعمل على زيادة شق وحدة الصف، وهذا ما لا نريده لوطننا الحبيب مصر، مضيفه: “نرجو أن تصل رسالتنا إلى سيادتكم وأن تحكموا بين الناس بالعدل”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.